نادين الراسي تتحدث عن معاناة اللبنانيين بـ فيديو بعد الاستحمام الثالث

فن ومشاهير

نادين الراسي تكشف عن معاناة اللبنانيين جراء أزمة انقطاع الكهرباء بـ فيديو من بعد الحمام الثالث

22 تموز 2021 13:52

شرحت الفنانة نادين الراسي صعوبة الحال في لبنان وانعكاسات تداعيات الأزمات الاقتصادية على سبل عيش المواطن في البلاد ولاسيما مع أزمة انقطاع الكهرباء، وذلك في فيديو قصير، خرجت به على النشطاء عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، عقب خضوعها للاستحمام عدة مرات.



نادين الراسي

وبدت النجمة اللبنانية في المقطع المرئي بـ إطلالة طبيعية مع شعر مبلول، مؤكدة أن ظهورها يأتي عقب خضوعها للحمام الثالث، قائلة:" هذا الحمام رقم ثلاثة لليوم.. الكهرباء تنقطع بشكل كبير وعند انقطاعها مندبق ونستحم بمياه باردة..".

وتابعت:" عندما تعود الكهرباء للانقطاع ندخل للاستحمام.. ولكن غداً عند انقطاع المياه.. ماذا نفعل؟"، وهو ما أثار ردود فعل متباينة بين أوساط النشطاء، عقب تداول الشريط المرئي عبر أحد الحسابات الناشطة على تطبيق منصة INSTAGRAM.

حيث انقسم البعض للحديث عن معاناة الجميع من هذا الأمر وبين من مستغل الفيديو للحديث لانتقاد السلطة السياسية الحاكمة في البلاد وأسلوب إدارتها للأزمات.

وجاء في التعليقات:" إيه والله ومين يسمعك هيك.. هيك بدن الحكام"، و" ليك وين بعدكم.. العصر الحجري"، و" إذا ما في مي منروح عـ المسبح"، و" نعيماً".


نيو لوك

وفاجأت الفنانة اللبنانية جمهورها قبل فترة وجيزة بـ اعتمادها نيولوك جديد لناحية قصة الشعر، حيث ظهرت بـ شعر متدرج قصير مصفف بطريقة الـ WAVY ، اعتمدت معه صيحة الغرّة القصيرة.

وهو ما أظهر ملامح وجهها بشكل كبير وأبرز جمال معانيها الطبيعية، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء، الذين انهالوا بـ التغزل بها وبجمالها الطبيعي، بينما اتجه البعض للتساؤل إن كان اللوك بهدف التغيير فقط أو أنه مرتبط بشخصية جديدة ستجسدها في عمل جديد.

أعمال نادين الراسي

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية نادين الراسي، تنافست في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " زوج تحت الإقامة الجبرية" الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" زياد برجي، هبة نور، محمد خير الجراح، مروة الأطرش، هشام حداد، أنجو ريحان، بونيتا سعادة، رانيا عيسى، كريستيان الزغبي" وآخرون.

والجدير بالذكر أن مسلسل " زوج تحت الإقامة الجبرية" من تأليف زهير قنوع وفؤاد يمين ومن إخراج نبيل لبس.