يعقوب الفرحان يتصدر تويتر بسبب بندر بن سرور

فن ومشاهير

يعقوب الفرحان يتصدر بعد أنباء عن تجسيده شخصية بندر بن سرور

23 تموز 2021 11:34

تصدر اسم الفنان السعودي يعقوب الفرحان قائمة عمليات البحث الرائجة في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتشار أخبار حول تعاقده على تجسيد شخصية الشاعر والمهرب السعودي الشهير بندر بن سرور العتيبي في عمل درامي جديد.


يعقوب الفرحان

وأرجع النشطاء اختيار صناع العمل للنجم الشاب لتأدية شخصية " بندر" إلى النجاح الكبير والأداء المتقن الذي أظهره مؤخراً خلال تجسيد شخصية " رشاش" المستوحاة من الواقع والتاريخ السعودي والتي تحاكي قصة حياة قاطع الطرق " رشاش".

وعلى الرغم من أن الخبر مازال يندرج في خانة التسريبات غير المؤكدة، إلا أنه قسّم آراء النشطاء بين مؤيد ومشيد بـ اختيار الفرحان لتجسيد الشخصية وبين ناقد لاختياراته الفنية ومتهم إياه بمحاولة إثارة الجدل ولفت الأنظار إليه بـ الشخصيات التي يجسدها فنياً.

وجاء في التعليقات:" يعقوب كويس بس يشوف له شخصية ثانية غير بندر بن سرور يغير عن العتبان مثل قصة أخو عنقاء يطل من أبطال جنودنا البواسل وما فيها إثارة فتن ونعرات قبلية.."، و" إذا جسد هـ الشخصية يعقوب الفرحان العتبان بيغتالوه".


وأيضاً:" و" عاد اليوم أمي علمتني قصته وقلت ياريت يعقوب يمثلها"، و" أقوى ممثل سعودي"، و" أمبيه تشوفون المستقبل ولا وش دراكم إنه بياخذ الدور"، و" محسسيني ما فيه إلا يعقوب عندنا نبي وجه جديد".

و" هو يبي يثير الجدل بـ قصة بندر بن سرور ورشاش ما يهزكم ريح يالعتبان"، و" يعقوب الفرحان أفضل ممثل خليجي سعودي يجسد الشخصيات بـ احتراف روعة أتمنى كل الشخصيات يقوم فيها يعقوب الفرحان بصراحة يعطي الشخصية حقها وجمالها إلى الأمام يعقوب".

من هو بندر بن سرور العتيبي؟

يعد بندر بن سرور من أهم وأبرز شعراء العامية في شبه الجزيرة العربية، ولد الشاعر الراحل في العام 1941 وتوفيَّ في العام 1985، كتب وألقى الشعر وخطَّ الحكم، التي خرجت من رحم المعاناة التي عاشها خلال حياته والتي صقلت موهبته الشعرية بـ الجزالة والكلمات البسيطة المحكية سهلة الحفظ.


يعقوب الفرحان بشخصية رشاش

ويحقق الممثل السعودي الشاب حالياً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال مسلسل " رشاش" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الخليجي، نذكر منهم:" نايف الظفيري، عبد الله البراق، إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس" وغيرهم".