محمد ثروت يحتفل بـ قدوم ابنته دهب إلى الحياة

فن ومشاهير

محمد ثروت يحتفل بـ قدوم طفلته دهب إلى الحياة.. صورة

23 تموز 2021 14:58

رزق الفنان محمد ثروت، مساء يوم أمس الخميس، بـ طفلته الأولى من زوجته النجمة منى جمال، وعبّر عن غبطته وسعادته الكبيرة لإبصار ابنته النور قبل أن يكشف عن إطلاق اسم " دهب" عليها.



محمد ثروت

ونشر النجم المصري صورة توثق وقوفه أمام باب غرفة زوجته في المستشفى، والذي زُين بـ بالبالونات الوردية وبـ اسم طفلته الأولى، معلقاً عليها بـ القول:

" الله أكبر ولله الحمد.. اللهم لك الحمد كما ينبغي لـ جلال وجهك وعظيم سلطانك.. الحمدلله رب العالمين.. رزقت اليوم بـ فضل الله ونعمته بنوتة..".

وتابع:" وصلت أميرة عائلة ثروت.. دهب.. ربنا يحفظها ويحميها.. بحبك يا منى عمري.. شكراً لأنك فرحتيني فرحة مخلياني مصدوم لحد دلوقتِ.. أني عندي بنوتة زي القمر زي أمها..".

واستطرد:" ربنا يقومك بـ السلامة يا أغلى ما في حياتي.. يا أم سليم ودهب.. سبحان الله.. والحمد لله.. ولا إله إلا الله.. والله أكبر.. ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ وعلى والديَّ وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي..".


وتلقى الممثل محمد ثروت التهاني والتبريكات من جمهوره ووملائه الفنانين، الذي انهال على المنشور بـ تعليقاتهم الإيجابية والتي جاء فيها:" مبروك يا بو دهب يا عالمي"، و" مبروك يا حبيب قلبي تتربى في عزك"، و" ثروت خلف مبروك يا عمّ ثروت وتتربى في عزك"، و" مبروك يا حبيب أخوك"، و" ألف مليون مبروك تستاهل كل خير وربي يفرحك دائماً زي ما بتفرحنا بـ أعمالك.. مبروك لأم سليم الغالية".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور، الفنان أحمد زاهر، النجمة بدرية طلبة، الممثلة ليلى أحمد زاهر، الفنانة شيماء الحاج، مؤمن نور، أحمد الشيخ، مصطفى باسط".

أعمال النجم محمد ثروت

وعلى الصعيد الفني، تنافس الفنان المصري في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " بين السما والأرض" المأخوذ عن رواية الأديب المصري نجيب محفوط، والعمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد جمال العدل.

وشارك فيه محمد ثروت إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" هاني سلامة، درة، أحمد بدير، ندى موسى، سوسن بدر، محمد لطفي" وغيرهم.

وخاض بطولة مسلسل " فارس بلا جواز" إلى جانب الفنان مصطفى قمر محمد طعيمة، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف فداء الشندولي ومن إخراج معتز حسام.