بلقيس فتحي تتصدر التريند بـ أغنية جبار.. فيديو

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تتصدر التريند بـ أغنية جبار.. فيديو

24 تموز 2021 12:41

تصدر اسم الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مؤشرات محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، إثر طرحها أحدث أعمالها الفنية بطريقة الفيديو كليب عبر تطبيق الـ يوتيوب، وتعد أغنية " جبار" ثمرة التعاون الذي جمع بلقيس مع الشاعر والملحن رامي شافعي والموزع الفني عمر صباغ.



بلقيس فتحي

وقدمت الفنانة في الأغنية اللهجة اللبنانية لتكون هذه المرة الثالثة التي تستعرض فيها اتقانها لهذه اللهجة بعد غنائها " خاف عليي وأنت" إلى جانب عدة لهجات عربية، قدمتها في عدة أغنيات أخرى، نذكر منها العراقية والمغربية. أغنية جبار

وتجدر الإشارة إلى أن النجمة الشابة، صورت أغنية جبار على طريقة الفيديو كليب في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك تحت إدارة وإشراف المخرج إيلي فهد.


وتصدرت بلقيس بـ أغنية جبار قائمة الرائج في منصات تطبيق تويتر، كما صعد اسمها إلى مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب طرحها للأغنية، والتي حققت حتى اللحظة نسبة استماع تخطت حاجز الأربعمائة ألف.

ويقول مطلع الأغنية:" قلبي لما بدو يقسى جبار.. دمه بارد ما عنده حدا غالي.. لما بـ لحظة بياخد هيدا القرار.. بلغيك.. بمحيك وبشيلك من بالي.. أنا يمكن قلبي طيب.. وهيدا عيبيِّ.. دغري بأمن للناس وبمشي بقلبي.. بس اللي قلبه طيب.. خاف منه ونصيحة مني ما تجربني..".

جديد الفنانة اليمنية

الجدير بالذكر أن بلقيس، تتحضر حالياً لإحياء حفل غنائي في مصر، ومن المقرر أن تحييه في الثاني عشر من شهر آب/ أغسطس على مسرح النافورة الكائن في دار الأوبرا المصرية.

وتستعد لإصدار أغنية جديدة تحت عنوان " دبلوماسي" والتي ستقدم فيها لأول مرة اللهجة المصرية، وتعاونت فيها بـ الكلمات والألحان مع عزيز الشافعي.

أغنية انتهى

هذا ومازالت بلقيس تحصد إلى الآن نجاح أغنية " انتهى" التي طرحتها منتصف شهر حزيران/ يونيو الماضي، وتصدرت بها تريند اليوتيوب بـ نسبة استماع تجاوزت حاجز 13 مليون.

ويشار إلى أن أغنية انتهى من كلمات الشاعر الغنائي مشاري إبراهيم وألحان عبد العزيز الويس ومن توزيع الموسيقي علي المتروك.

ويقول مطلعها:" راح.. مفروض أعاني من جراح.. بـ العكس أحس بـ ارتياح.. ليته من أول ما ابتعد.. فوق البال ما صدق يروق.. ما فيني حتى ذرة شوق.. مو مثل ما كنت أعتقد.. انتهى.. لا أحبه.. لا أكرهه.. قلبي معي لهى.. وحبني بدونه حيل..".