بلقيس تكشف عن موعد طرح كليب أغنية انتهى

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تشوق الجمهور لأغنية انتهى بعدة منشورات جدلية.. فيديو

20 حزيران 2021 19:07

شوقت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، جمهورها لجديدها الغنائي " انتهى" من خلال عدة منشورات جدلية، أثارت من خلالها الشبهات حول انفصالها بشكل رسمي عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.



بلقيس فتحي أغنية انتهى

وحسمت النجمة اليمنية الجدل الذي أثير حول الأمر من خلال منشور قصير مقتضب، كشفت فيه عن حقيقة مقصدها، ونشرت شريط فيديو قصير بيّنت فيه أن كلمة " انتهى" هي اسم جديدها الغنائي وعبارة " لا أحبه ولا أكرهه" مستوحاة من كلمات الأغنية.

وأكدت بلقيس في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور أنه سيتم طرح فيديو كليب الأغنية اليوم الأحد الموافق لتاريخ العشرين من شهر حزيران/ يونيو، وجاء في بداية الفيديو الترويجي للأغنية عبارة" لازم الوحدة تعرف متى تقول انتهى".


محبو الفنانة اليمنية انهالوا في تعليقاتهم مباركين ومهنئيها على أغنية انتهى، وفي التعليقات:" كلام سليم.. مبروك سلف"، و" قوية"، و" والله أنتِ قوية وحساسة في نفس الوقت"، و" بخصوص جمالك يا لطيف ما شاء الله"، و" طلع اسم أغنية انتهى.. وصار يومين منتظرة خبر يصدمني"، و" أشم ريحة حلوة أشم ريحة إبداع قادم"، " يا بطلة"، و" أنا قلبي انتهى".

هذا وقد أثارت بلقيس تساؤلات وتكهنات حول انفصالها بشكل رسمي عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وذلك بنشرها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورتين، كتب في إحداها كلمة " انتهى" وفي الأخرى:" لا أحبه ولا أكرهه".


وهو ما أثار تفاعل النشطاء حول طلاقها بشكل نهائي من رجل الأعمال السعودي، عقب فترة وجيزة من إعلانها خبر انفصالهما ورفعها ضده قضية خُلع.

أعمال الفنانة بلقيس

هذا وقد طرحت الفنانة بلقيس مؤخراً دويتو غنائي جمعها بـ الفنان العراقي سيف نبيل، حمل عنوان " ممكن"، تعاونا فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي سيف الفارس، ووضع لحنها سيف نبيل بنفسه، بينما تم تصوير أغنية " ممكن" تحت إدارة وإخراج دان حداد.

وتقول الأغنية في مطلعها:" ممكن تدخل قلبي.. تسحب حبي تشوف كبره... أول واحد أنت حيل عشقته من أول نظرة... صرت أشوفك وأني نائم ش كد أحبك الله عالم... حبك جيش وحاوطني يا أول بشر احتلني محد عنك يمنعني... أني يمك إن أضبط مزاجي... صار لي صوتك علاجي..".