تقنية جديدة من أودي للتغلب على إشارات المرور الحمراء

منوعات

تقنية جديدة من شركة أودي للتغلب على إشارات المرور الحمراء

24 تموز 2021 20:18

التباهي بقضاء وقت ممتع في رحلة هو حلم كل مسافر، حتى لو وصلت قبل خمس دقائق فقط من موعد الوصول المتوقع، ولكن، هناك عائق واحد صغير غالباً ما يعيق الطريق:" إشارات المرور"، إن الضوء الأحمر يقطع بشكل مزعج رحلة سلسة، ولكن لحسن الحظ، كانت أودي تعمل على حل لهذه المشكلة باستخدام شكل من أشكال تقنية السيارة التي تسميها نظام معلومات إشارات المرور "TLI".



سيارة أودي

ونظراً لأن سيارة أودي المجهزة بنظام TLI تسير على طول الطريق، يقوم الراديو الخلوي للسيارة بتنزيل تحديثات في الوقت الفعلي حول حالة إشارات المرور القريبة، والتي يتم توفيرها من خلال مراكز التحكم في حركة المرور المحلية المشاركة، ثم تستخدم السيارة نظام تحديد المواقع العالمي الخاص بها لفهم مكان وجود السيارة بالنسبة لهذه الأجهزة في أي وقت.

فإذا كانت هناك إشارة مرور متصلة على طول الطريق المباشر للسيارة، فستقوم مجموعة أدوات السيارة بنقل المعلومات إلى السائق حول السرعة التي يحتاجها للقيادة من أجل الوصول على الإشارة الخضراء من الأضواء من أحد أطراف المدينة إلى الطرف التالي.

جلبت أودي الجيل الحالي من تقنية إشارات المرور لأول مرة لسياراتها في عام 2016، وفي ذلك الوقت، كانت الخدمة مقصورة على بورتلاند وأوريغون ولاس فيغاس فقط، ولزيادة تعقيد عملية طرح هذه السيارات الجديدة.

لم تكن العديد من وكالات المرور المحلية مجهزة بعد ببنية تحتية متوافقة ضرورية لتزويد أودي بهذه البيانات، ولكن عندما أصبحت الأجهزة المجهزة بالإنترنت أكثر شيوعاً، بدأت الكيانات الشريكة في تحديث شبكات المرور الخاصة بها، ولذلك، نمت منطقة تغطية TLI، وفي إحدى الحالات، استبدلت البلدية أجهزة مرور مدينة بأكملها عمرها 20 عاماً فقط لتكون متوافقة مع برنامج صانع السيارات الألماني.

وعلى الرغم من ذلك، في بعض الأحيان، لا مفر من الضوء الأحمر، حيث يمكن للنظام أيضاً التعرف على هذا وإبلاغ السائق بالتوقف الوشيك، ومع ذلك، يبدأ بعد ذلك في العد التنازلي للوقت المتبقي قبل أن تتحول الإشارة إلى اللون الأخضر مرة أخرى، مما يزيل فترة الانتظار غير المعروفة من تجربة القيادة.


Popular Science