نجوى كرم تتحضر لدخول القفص الذهبي ونضال الأحمدية تكشف مواصفات العريس

فن ومشاهير

نجوى كرم تتحضر لدخول القفص الذهبي ونضال الأحمدية تكشف مواصفات العريس

26 تموز 2021 17:19

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نجوى كرم مؤشرات محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، عقب حديث الإعلامية نضال الأحمدية عن ارتباط مواطنتها بـ رجل يعد من أهم رجالات لبنان، مؤكدة أن علاقتهما ستتكلل بالـ زواج وأن نجوى كرم ستعلن عن دخولها القفص الذهبي خلال الأيام القليلة المقبلة.



زواج نجوى كرم

وأشارت الإعلامية اللبنانية في حوارها مع الإعلامي طوني خليفة، ضمن برنامج " سؤال محرج" إلى أن العريس من الأثرياء ويشغل منصباً في المجتمع يطغى في أهميته على رفعة ومستوى مواطنتها.

وأوضحت في حديثها المذاع عبر منصة صوت بيروت الرقمية، أن الرجل العريس أفضل بـ مراحل من طليقها رجل الأعمال يوسف حرب.

وأثارت تصريحات الأحمدية ضجة بين أوساط النشطاء الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع، وانقسموا في تعليقاتهم عليه بين مهنئ للفنانة الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية وناقد لأسلوب الصحافية في وصف العريس على حساب مواطنتها.

وجاء في التعليقات:" أهم منها الله لا يوفقك يا نضال.. نضال مثل ما قالت عنا نجوى.. ما بترف تبين المنيح اللي جواتا بـ تحبك.. بس بتورجيكِ الأشياء السلبية اللي جواتا قال شو غني وأهم منا مش متل يوسف حرب"، و" هي صديقتي مأمنتني على سر.. على أساس ما فركشتي المفاجأة يعني"، و" ما كان معها حق تحكي عنه.. هي أسرار شخصية.. يعني حطتها بموقف محرج"، و" إذا كان الخبر صحيح.. الله يهنيها لـ نجوى كرم".

أغنية مغرومة 2

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، شوقت الجمهور لجديدها الغنائي وطرحت البوستر الترويجي لأغنية مغرومة 2 والتي تعد استكمالاً لأغنية مغرومة التي طرحتها في العام 1998، وذلك بحسب تعليق مقتضب أرفقته بـ المنشور، جاء في نصه:" كانت بـ 1998.. اليوم 2021 ولكل العمر..".


وأتى نشر كرم للبوستر الترويجي للعمل الفني بعد أيام من مشاركتها عدة مقاطع فيديو وصور من كواليس تسجيل الأغنية، ظهرت فيهم داخل الاستوديو برفقة طاقم عمل أغنية مغرومة 2.

وأشارت حينها في أحد المنشورات إلى اتجاهها للاستوديو بهدف وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية والإطلاع عليها قبل طرحها للاستماع، ويذكر أن الأغنية من إنتاج وتوزيع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.