مدونة تتهم اليوتيوبر أحمد حسن بـ التحرش

فن ومشاهير

بلوغر مصرية تفضح اليوتيوبر أحمد حسن وتتهمه بـ التحرش وتوجه رسالة إلى زوجته زينب أحمد.. فيديو

27 تموز 2021 14:21

حذرت البلوغر المصرية سما أحمد الفتيات من التعامل مع مواطنها اليوتيوبر أحمد حسن، واتهمته بـ التحرش بها في فيديو قصير، روت فيه تفاصيل استدراجه لها للحديث معه وصولاً إلى طلبه منها الحضور إلى منزله لإقامة علاقة جسدية.



أحمد حسن

وصرحت اليوتيوبر المصرية في بداية المقطع المرئي بـ أسباب محادثتها لـ حسن، مشيرة إلى أن الأمر بدأ عقب نشره إعلاناً قصيراً طلب فيه فتيات لشغل بطولة أحد الأفلام السينمائية.

وهو ما دفعها للتواصل معه عبر الرسائل في تطبيق INSTAGRAM، قبل أن يرسل لها الواتساب الخاص به، ليكملا حديثهما على تطبيق الدردشة الشهير.


وأشارت سما في حديثها المصور إلى أن اليوتيوبر الشاب، حاول طمأنتها بـ إرسال تسجيل صوتي لها ليؤكد أنه من يتواصل معها وأنه مالك الحساب، وأضافت:" بعد عشر دقائق طلب مني إرسال صور إليه.. فأرسلت له صوراً عادية جدياً كوني أعمل مودل وأعرف أهمية الصور.. بعد ذلك أرسل إليَّ قائلاً جسدك أبيض من حياتي.. ومن ثم أرسل ليِّ رقم الواتساب الخاص به وتحادثنا هناك..".

سما أحمد

وتابعت:" سألته عن فحوى الفيلم السينمائي وموضوعه.. فأجابني بالإشارة إلى أننا سنلتقي في فيلته الكائنة عند مول مصر وأكد أنه سيبعث لي سيارة طلب لتأخذني وتعيدني.. عندها سألته عن زوجته زينب إن كانت موجودة.. فقال لا سنكون لوحدنا.. فـ اعتذرت منه.. إلا أنه قال لي لا تخافي سنلعب عريس وعروسة ونمرح.. وذلك على الرغم من أن كلامي كله كان معه ضمن إطار الاحترام.. شعرت بأن هناك شيء وتابعت الحديث معه لأعرف نهايته".

واستطردت البلوغر سما أحمد، قائلة:" ظننت أنه مقلب منه ومن زوجته وصارحته بالأمر.. فـ نفى ذلك وقد أثر عليِّ هذا الأمر.. أنا متزوجة وأم لطفلة صغيرة.. وأنا أخبرته بذلك.. السوشيل ميديا مجال يؤدي إلى التهلكة.. وكان من المحتمل أن يرى زوجي هذه المحادثة ويشك فيَّ..".


وحذرت المدونة الفتيات من اللحاق بـ المشاهير والثقة بهم، مؤكدة أن العديد من المشاهير يحاولون استغلال حب الفتيات للأضواء والشهرة لإقامة علاقات غير مشروعة.

زينب أحمد

ووجهت اليوتيوبر سما أحمد رسالة إلى مواطنتها زينب أحمد،وقالت:" أنت لايقع عليكِ ذنب.. وهذا الفيديو للتحذير وليس للتشهير"، قبل أن تؤكد على اقتضاء حقها بـ القانون من اليوتيوبر أحمد حسن، وذلك من خلال اللجوء إلى النائب العام، موضحة أنها تمتلك كافة الدلائل التي تدعم كلامها ضد مواطنها أحمد حسن.