فاليري أبو شقرا ترزق بـ مولودتها الأولى وتزف الخبر إلى الجمهور

فن ومشاهير

فاليري أبو شقرا ترزق بـ مولودتها الأولى وتزف الخبر إلى الجمهور بـ صورة من كواليس الولادة

29 تموز 2021 11:31

استقبلت الفنانة فاليري أبو شقرا، يوم أمس الأربعاء، طفلتها الأولى من زوجها رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، وزفت ملكة جمال لبنان لعام 2015 الخبر إلى الجمهور من خلال مقطع فيديو قصير، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



فاليري أبو شقرا

واستعرضت نجمة الأعمال الدرامية المشتركة في المقطع المرئي التحضيرات التي أنجزت لاستقبال مولودتها الصغيرة، وكشفت عن تزيين غرفتها في المستشفى بـ كمٍّ هائل من الورود التي تفاوتت ألوانها بين درجات اللون الوردي.

بينما أعلنت في صورة أخرى عن جنس المولود، بـ إظهار مجموعة من البالونات المنفوخة والتي كتب عليها اسم Baby Girl، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين باركوا لـ فاليري على سلامتها وسلامة طفلتها.

وجاء في التعليقات:" الحمد لله على السلامة إن شاء الله تكون حلوة متلها"، و" مبروك تتربى بعزكم"، و" جميلة فاليري تتربى بعزها"، و" تهانينا"، و" محلا الورد مبروك"، و" أحلى ممثلة لبنانية"، و" مبروك أكيد راح تطلع قمر".


حمل فاليري أبو شقرا

وكشفت الممثلة الشابة عن حملها الأول بـ فيديو طريف، استعرضت فيه التغييرات البسيطة التي طرأت على شكلها، حيث فاجأت متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ الطريقة اللطيفة التي أطلت عليهم بها مستعرضة من خلالها انتفاخ بطنها بـ فعل الحمل.

و بدت فاليري في المقطع المرئي، وهي تحمل في يدها كوب ماء قبل أن تستدير ببطء، ليظهر للعامة بطنها المنتقخ، حيث أخذت تطبطب عليه وتمسده بيدها، فيما اعتلت وجهها علامات السعادة.

زواج فاليري أبو شقرا

تجدر الإشارة إلى أن ملكة جمال لبنان لعام 2015، احتفلت بـ زفافها على رجل الأعمال زياد عمار في مطلع شهر آب/ أغسطس من العام الماضي 2020، وأقيمت مراسم عقد قرانهما في الصرح البطريركي في بكركي، بـ حضور عائلة العروسين وبعض أصدقائهم المقربين.

أعمال فاليري أبو شقرا

هذا وغابت النجمة اللبنانية عن سباق دراما رمضان الماضي، وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل " لا حكم عليه" الذي عرض قبل شهر رمضان على إحدى المنصات الإلكترونية.

ومسلسل لا حكم عليه من تأليف نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر، وبطولة كل من:" فاليري أبو شقرا، قصي خولي، طوني عيسى" وكوكبة من نجوم الدراما اللبنانية.