علي كاكولي يخرج عن صمته إزاء الاتهامات الموجهة له بحيازة مواد مخدرة

فن ومشاهير

علي كاكولي يخرج عن صمته إزاء الاتهامات الموجهة له بحيازة مواد مخدرة

30 تموز 2021 11:39

خرج الفنان علي كاكولي عن صمته إزاء الأخبار المتداولة بحقه حول اعتقاله بـ تهمة تعاطي وحيازة المواد المخدرة والاتجار بالمخدرات، والتي تم تداولها قبل أسبوع واحد على منصات التواصل الاجتماعي تم تأكيدها من قبل بعض وسائل إعلام كويتية وبعض الصحافيين.



علي كاكولي

وأصدر محاميا الفنان الكويتي بياناً مقتضباً، تم نشره على حساب الأخير على INSTAGRAM، أكدا فيه أن الخبر افتراءعلى سمعة الفنان وأسرته وطالبوا فيه بتحريِّ الدقة عند نقل الخبر عن طريق التأكد من صحته أولاً، ودعا المحاميان كافة الأشخاص ووسائل الإعلام بعدم تداول الخبر، كي لا يتعرضوا للمسائلة القانونية.

وجاء في نص البيان:" إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعائلته، يجب على الجميع التثبت من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، وإن من يتناقل الخبر لايريد الخير وإنما الشر بعينه".

وأضاف البيان:" دعوة للجميع بـ أن لا يساهم أحد في نقل ذلك الخبر سواء أفراد أو وكالات أنباء أو إعلام مرئي أو مسموع، وإن كل من يساهم من قريب أو بعيد في ترويج مثل هذه الشائعات وإعدادها وإرسالها يضع نفسه أمام المسائلة القانونية المشددة، وإذ نشكر كل من وقف ودحض تلك الشائعات بقول الحق".


اعتقال علي كاكولي

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بخبر اعتقال النجم الكويتي بعد وصوله إلى مطار الكويت قادماً من بيروت، وذلك بعد ضبطه متلبساً بـ حمل كمية من المواد المخدرة.

وكشف حساب شاهين الشهير بنقله تفاصيل القضايا الحساسة في الكويت هوية النجم الشاب على الرغم من إشارة وسائل إعلام محلية إليه بذكر الحروف الأولى من اسمه فقط، وعلق على المنشور بالقول:" ممكن نستر على القضايا العادية ولكن واحد جايب مخدرات ويدمر الشباب تبينا نستر عليه وهو يدمر شباب وبنات".


أعمال علي كاكولي

تجدر الإشارة إلى النجم الكويتي، اشتهر بمشاركته في المسلسلات الدرامية الخليجية إلى جانب تقديمه بعض الأعمال الغنائية والتي كان آخرها أغنية " النفخة الكدابة" التي قدمها بـ اللهجة المصرية وذاعت بين أوساط النشطاء وانتشرت بشكل كبير، حيث حققت نسبة استماع عالية على تطبيق الـ يوتيوب، وتجاوزت عتبة 60 مليون.