موعد مباراة البرازيل ومصر في ربع نهائي أولمبياد طوكيو بكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

موعد مباراة البرازيل ومصر في ربع نهائي أولمبياد طوكيو بكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

31 تموز 2021 00:06

يستضيف ملعب "سايتاما" في العاصمة اليابانية طوكيو مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب البرازيل في الدور ربع نهائي من أولمبياد طوكيو بكرة القدم. 

رغم أن كل المؤشرات تميل لفوز منتخب البرازيل فى مواجهة الغد أمام الفراعنة، حيث لم يخسر "السامبا" فى آخر تسع مباريات أولمبية، وتعرض للهزيمة مرة واحدة فقط فى آخر 16 مباراة، كما فاز بسبع مواجهات من أصل 8 خاضها فى ربع النهائي. 

إلا أن المنتخب المصري قادر على تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الغد بقيادة حارسه المخضرم الشناوي وخط دفاع صلب أثبت فعاليته في دور المجموعات .

وكان منتخب البرازيل الأولمبي استهل مبارياته في الأولمبياد، بالانتصار على نظيره منتخب ألمانيا بأربعة أهداف لهدفين، وتعادل بعدها بدون أهداف مع ساحل العاج، في مباراة لعب فيها السيلساو بعشرة لاعبين طوال 66 دقيقة، وانتصر بعدها على السعودية بنتيجة 3-1.

في المقابل تأهل منتخب مصر الأولمبي كثاني مجموعته (الثالثة) برصيد 4 نقاط، خلف منتخب إسبانيا بعد انتصاره على منتخب أستراليا بهدفين نظيفين، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات. 

يذكر ان مهاجم فريق إيفرتون المهاجم البرازيلي تشارلستون يتصدر قائمة الهدافين برصيد 5 أهداف، وينتظره تحدي قوي أمام خط دفاع منتخب مصر الذي لم يستقبل سوى هدف واحد في الثلاث مباريات الماضية

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" طاقم حكام أسترالي .

وجاء طاقم الحكام كالتالي:

كريستوفر بيث حكما للساحة "أستراليا".

المساعدان أنتون سكينتن ولاكرينديس جورج "أستراليا".

أدهم مخادمة حكما رابعا "الأردن".

ماركو جايدا حكما للفيديو "إيطاليا".

كادرا جاليرمو مساعد حكم الفيديو "إسبانيا".

وسيرتدي المنتخب المصري القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، بينما ستلعب البرازيل بالقميص الأصفر والشورت الأزرق والجوارب البيضاء.

والجدير ذكره أن موعد المباراة في الساعة الواحدة ظهر هذا اليوم .

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت