محمد حماقي يتألق في حفل السعودية ويكشف موعد وطريقة طرح ألبومه الجديد

فن ومشاهير

محمد حماقي يتألق في حفل السعودية ويكشف موعد وطريقة طرح ألبومه الجديد

31 تموز 2021 11:42

أحيا الفنان المصري محمد حماقي مساء يوم أمس الجمعة، حفلاً فنياً جماهيرياً في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات صيف الشرقية المقامة في مدينة الدمام، وخلال الحفل فاجئ النجم الشاب جمهوره بـ الإعلان عن موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد وطريقة إصداره.



محمد حماقي

وقال الفنان المصري أن الألبوم الجديد سيطرح خلال الأسبوع الأول من شهر آب/ أغسطس المقبل، مشيراً إلى أنه سيتبع في طريقة طرح أغنيات الألبوم أسلوب الأغاني المنفردة.

وأكد حماقي خلال حفله الثاني في المملكة لـ صيف العام 2021 عن دعمه المستمر للنجمة السعودية زينة عماد ورغبته في التعاون معها في ديو غنائي، وذلك بعد استقباله لها على خشبة المسرح وتقديمهما سوياً أغنية " م البداية".

وعلقت النجمة السعودية الشابة على مشاركتها في حفل محمد حماقي للمرة الثانية، معبرة عن سعادتها الكبيرة بـ شخصية وروح النجم المصري، وكتبت:" قبل ما أنزل أي مقطع وقبل ما أتكلم عن الحفل.. أكثر حاجة مبسوطة منها اليوم.. هي روح الفنان.. رغم إنها بـ البداية إلا إني متأكدة.. لو مين ماقابلت من فنانين ما رح ألقى شخص بنفس روحه الحلوة وطيبته.. وما رح ألقى أحد يسوي اللي سويته معي.. دعمك لي يعني لي كل شيء وعمري ما رح أنساه.. أعطيتني الثقة وشجعتني وحفزتني.. شكراً من الأعماق".


وأشعل النجم الشاب الحفل بـ باقة منوعة من أشهر أغنياته ومنها:" افتكرت، مابلاش، أعمل إيه، نفسي أبقى جنبه، ناويها، بحبك كل يوم أكتر، ياستار، أجمل يوم"، وتصدر اسم محمد حماقي مؤشرات محرك البحث غوغل وقائمة عمليات البحث الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي على هامش نجاح الحفل بحضور كامل العدد.


ألبوم محمد حماقي

ويأتي ألبوم محمد حماقي الجديد بعد عامين من طرحه آخر ألبوماته الغنائية والذي حمل عنوان " كل يوم من ده"، وضمَّ عشرين أغنية، وهي:" كل يوم من ده، يزلزل، ياستار، صور، يا غربة، أعمل إيه، عيوني سهرانة، قدام الناس، م البداية، قالوا عنك، راسمك في خيالي، كفاية حلول وسط، ليلى، لاعتاب ولاحيرة، بقيت معاه، الحكاية حكايتنا، خلينا زي ما احنا، عاش من شافك، خدني".