حقيقة زواج نيللي كريم للمرة الثالثة

فن ومشاهير

نيللي كريم تستعد لدخول القفص الذهبي دون حفل زفاف

31 تموز 2021 12:38

أكدت الفنانة المصرية نيللي كريم الأخبار المتداولة حول ارتباطها، دون أن تكشف هوية العريس وطبيعة عمله، وقالت في تصريحات لـ صحيفة الوطن أن الأخبار الرائجة حول ارتباطها صحيحة دون أن تؤكد أو تنفي الأنباء المتداولة حول انتمائه للوسط الفني، وأوضحت أنها تستعد لـ دخول القفص الذهبي دون إقامة حفل زفاف، دون ذكر الأسباب وراء ذلك.



نيللي كريم

وأتى إعلان النجمة المصرية عن ارتباطها الجديد، بعد أربعة أشهر على فسخ خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، دون إبداء الأسباب وكشف تفاصيل انفصالهما، حيث قالت حينها في لقاء متلفز:" كنت مخطوبة وفسخت.. الحمد لله".

وتابعت:" لايوجد أحد سعيد بنسبة 100% ولا يوجد أحد تعيس بنسبة 100%.. هناك سقطات.. أنا شخص حساس ولكن لا أزعل من أحد.. وأحاول منح كل شخص عذره.. وأحاول جاهدة أن لا أدع الأمور تكسرني أو تزعجني..".

زيجات نيللي كريم

كشفت الفنانة المصرية في تصريحات متلفزة سابقة عن دخولها القفص الذهبي وزواجها للمرة الأولى بـ عمر السادسة عشر، موضحة أنها اتخذت القرار بذلك وارتبطت بعقد الزواج دون علم والدتها التي كانت ترعاها، وأثمر زواجها الأول عن إنجاب ولدين، هما:" كريم ويوسف" قبل أن تنفصل عن زوجها بشكل نهائي.

وارتبط نيللي للمرة الثانية في العام 2004 بـ خبير التغذية هاني أبو النجا واستمر زواجهما لمدة أحد عشر عاماً، وأثمر عن إنجاب ابنتيها " سليليا وكندة"، ويذكر أن النجمة الشهيرة أعلنت انفصالها عن زوجها هاني أبو النجا في العام 2015.

أعمال نيللي كريم

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة المصرية نيللي كريم في موسم دراما رمضان الماضي 2021، من خلال بطولة مسلسل " ضد الكسر"، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" محمد الفراج، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، لقاء الخميسي، نهير أمين، محمد السويسي، حمزة العيلي، منا عادل، تامر هاشم" وغيرهم.

ودارت قصة العمل حول نجمة من نجمات وسائل التواصل الاجتماعي، تتعرض لمحاولة قتل في ظل وجود أزمة وخلاف بينها وبين زوجها والتي تبدأ بـ التكشف والظهور إلى العلن أثناء سير التحقيق في واقعة محاولة قتلها.