تعرف على مباريات نصف نهائي أولمبياد طوكيو بكرة القدم بالتفصيل

رياضة

تعرف على مباريات نصف نهائي أولمبياد طوكيو بكرة القدم بالتفصيل

31 تموز 2021 20:59

اختتمت اليوم منافسات الدور ربع نهائي من أولمبياد طوكيو بكرة القدم وفيها ضمنت أربع منتخبات أولمبية مقعد لها في نصف نهائي البطولة .

فتأهلت منتخبات المكسيك و البرازيل واليابان وإسبانيا إلى نصف نهائي أولمبياد طوكيو لكرة القدم للرجال والذي سيقام في الثالث من أغسطس المقبل.

ففي الدور ربع نهائي سحق منتخب المكسيك نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 6-3 فى آخر مباريات الدور ربع النهائي، بينما انتصر منتخب البرازيل على نظيره المصرى بهدف دون. 

ليلتقي منتخبا المكسيك والبرازيل في الدور نصف النهائي، وسيلعب كلا المنتخبين بكل ما أوتيا من قوة للوصول إلى نهائي أوليمبياد طوكيو ومحاولة تكرار إنجازهما في آخر نسختين من الأوليمبياد. 

وكان المكسيك حامل النسخة قبل الأخيرة من الأوليمبياد التي أُقيمت في لندن عام 2012، وانتصرت المكسيك في النهائي آنذاك على البرازيل بهدفين لهدف، بينما حصدت البرازيل ذهبية أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

موعد مباراة البرازيل والمكسيك في 3أغسطس الساعة الحادية عشر صباحا.

وفي المقابل انتصر منتخب إسبانيا على نظيره الإيفواري بخمسة أهداف لهدفين في مباراة وصلت إلى شوطيها الإضافيين.

وكان رافا مير بطل المباراة، إذ أحرز هدف التعادل الثاني لمنتخب إسبانيا في الرمق الأخير من المباراة، إلى جانب هدفين آخرين أحرزهما في الشوط الإضافي الثاني.

ويلتقي منتخب إسبانيا بنظيره الياباني، صاحب الضيافة، الذي انتصر على نيوزيلندا في مباراة الدور ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين في ركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

موعد مباراة اليابان وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد طوكيو 3أغسطس الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.


النهضة نيوز _بيروت