إلهام الفضالة تصعد أزمتها مع مها محمد والأخيرة ترد

فن ومشاهير

إلهام الفضالة تخرج عن صمتها إزاء الاتهامات التي طالتها من قبل مها محمد والأخيرة ترد

1 آب 2021 11:32

ردت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة على الاتهامات التي طالتها من قبل النجمة مها محمد حول قطع رزقها واشتراطها على المنتجين عدم التعامل معها، وذلك في معرض ردها على التعليقات التي وردت إليها من قِبل المتابعين لأزمتها مع المشاهير.



إلهام الفضالة تعلق على هجوم مها محمد

واستغربت النجمة الكويتية الاتهامات التي وجهتها لها الأخيرة وعلقت على الأمر بطريقة ساخرة قبل أن تؤكد بـ أن الهجوم الذي يُشن عليها مفتعل من قبل بعض الأشخاص ومدفوع الأجر.

وقالت:" والله ما درى اللي يسمعها.. يقول كل المنتجين يشتغلون عندي شيء عجيب.. كلهم طلعوا بنفس الوقت.. وينهم من زمان على قولة إخوانا المصريين وعقبي..".

وتهكمت في رد آخر، قائلة:" ترى اللي قاعدة برا الكويت جدة وعندها حفيد من ولدها قبلي.. وقبل لاتجيب بنتها.. بس ما تعترف عشان لايبين عمرها على شنو تحتر.. وأنتِ بعد جدة.. بس يمكن من نجاحي الله أعلم.. بس اللي أعرفه مدفوع لهم عشان يطلعون".


مها محمد ترد على إلهام الفضالة

من جهتها، استعرضت مها محمد تعليقات مواطنتها وردت عليها بأسلوب ساخر، مؤكدة أنها لو تحدثت لأبكت بعض الناس، قبل أن تستشهد بآية قرأنية للإشارة على التزامها بعدم الرد.

وأكدت في تعليق آخر أنها بـ الفعل جدة ولكنها لاتعلم السبب في محاربة مواطنتها لها، متسائلة إن كان السبب وراء ذلك هو الفارق العمري بينهما وغيرة الأخيرة منها كونها أصغر منها سناً.

ردود فعل النشطاء

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين منتقد لتداول تحديثات وتطورات أزمة إلهام الفضالة وبين مستغرب لتشعب أزمة زواجها وصولاً إلى استعراض زملائها تفاصيل خلافهم معها.

وجاء في التعليقات:" يما توه طلعوا حقدهم على إلهام طول هـ السنين وينهم"، و" سؤال بمكانه ونحن وش علينا منهم وخرابيطهم هوشة جدات"، و" عسى الله يهدي النفوس"، و" شسالفة إيش فيها إلهام هـ اليومين"، و" فعلاً الهجوم على إلهام كأنه مدفوع لأن طلعوا فنانين عليهم غبار مالهم حس ولا لهم علاقة بـ إلهام"، و" إيش فيها إلهام صارت عجوز مارورة وقايمة تتكبر وتتنمر على خلق الله".

النهضة نيوز