لميس الحديدي تكشف تفاصيل جديدة حول صحة الفنانة ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

لميس الحديدي تكشف تفاصيل جديدة حول صحة الفنانة ياسمين عبد العزيز

1 آب 2021 19:42

كشفت الإعلامية المصرية لميس الحديدي عن مستجدات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدة أن الأخيرة في طور التعافي وقد خرجت من العناية المركزة، إلا أنها مازالت تتلقى العلاج داخل المستشفى.



ياسمين عبد العزيز

وأشارت الإعلامية الشهيرة في برنامجها فرصة أخيرة إلى أن تحسن مواطنتها بطيء، قبل أنتثير التكهنات حول ماهية مرضها، قائلة:" تعافي ياسمين من مرضها ليس بـ الأمر السهل.. وستأخذ وقتاً طويلاً نسبياً للتعافي بشكل كامل".

وأكدت الحديدي أنها ليست مخولة بـ الكشف عن التفاصيل الصحية لمواطنتها وإنما زوجها أحمد العوضي، هو صاحب الحق الوحيد في التحدث عن الأمر، وقالت:" لدينا معلومات حول الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز.. ولكن لانستطيع الكشف عنها.. إذ أن زوج ياسمين الفنان أحمد العوضي.. هو من سيفصح عنها..".

وأوضحت مقدمة البرامج المصرية أنها وزملائها يدعون لياسمين بـ السلامة والتعافي، معلقة:" كلنا ندعو لياسمين بـ أن تقوم بـ السلامة.. لأنها نجمة محبوبة ولها قبول عند الجمهور.. وعند زملائها وجميع الناس".


وفي السياق نفسه، كشف مصدر طبي مطلع على حالة النجمة المصرية إمكانية سفرها إلى الخارج لاستكمال رحلة العلاج، عقب الأزمة الصحية الشديدة التي مرت بها ومازالت تخضع للاستشفاء منها.

وأوضح أن سفر ياسمين متوقف على مدى استجابتها للعلاج واستفادتها منه، مضيفاً:" الأمر متوقف على تحسن وتعافي النجمة من الصدمة النفسية التي نزلت بها جراء التداخل الدوائي والعملية الجراحية".

مرض ياسمين عبد العزيز

بدأت معاناة الممثلة ياسمين عبد العزيز الصحية بعد دخولها غرفة العمليات لإجراء عملية استئصال ورم ليفي حميد من الرحم، وهي عملية معتادة ومنتشرة وتتسم بـ البساطة.

إلا أنها تعرضت لتلوث في الدم أثناء الإجراء الجراحي بعد التقاطها لفيروس داخل غرفة العمليات، وهو ما استوجب الأطباء نقل دم إليها واستئصال جزء من الأمعاء.

أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي قد حذر من تداول أخبار مغلوطة حول الحالة الصحية لـ زوجته، وطالب الجمهور بـ عدم الانسياق وراء الشائعات والأخبار التي تروج لها بعض الصفحات والمواقع الإخبارية.

وكتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك:" يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا ما قلت أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم وتمنياتكم لها بـ الشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية إنها تهون عليها..".