السيسي يتدخل لعلاج ياسمين عبد العزيز

فن ومشاهير

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتدخل لعلاج ياسمين عبد العزيز

19 تموز 2021 17:59

أكد الممثل وائل عبد العزيز الخبر المتداول حول تجهيز الأطباء شقيقته ياسمين عبد العزيز للخضوع لـ عملية جراحية جديدة، وكشف أن الإجراء الجراحي سيتم تحت إشراف فريق مختص أرسله الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.



ياسمين عبد العزيز

وكتب النجم الشاب في منشور مقتضب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلاً:" نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي.. والد كل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية.. آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لابنتنا..".

واختتم منشوره متوجهاً للجمهور بطلب الدعاء لشقيقته:" دعاوتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير"، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور بـ الدعاء لياسمين بـ الشفاء العاجل.

وفي التعليقات:" ربنا يشفيها ويرفع عنها ويطمنك عليه"، و" بـ الشفاء العاجل يا رب"، و" ربنا كبير"، و" إن شاء لله تقوم بالسلامة"، و" إن شاء الله هـ ابقى كويسة بالسلامة إن شاء الله"، و" ربنا معاها وقلوبنا معاها.. ربنا يشفيها ويعافيها ويقومها بألف صحة وسلامة ويطمنكم عليها".


مستجدات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

وفي السياق نفسه، أعلن الإعلامي المصري سيد علي، مساء يوم أمس الأحد استفاقة مواطنته من الغيبوبة بعد ساعات قليلة من غيابها عن الوعي، وقال في حلقة برنامجه " حضرة المواطن" التي عرضت مساء يوم أمس الاثنين أن حالتها مستقرة ومازالت تحت المراقبة الطبية في قسم العناية المركزة.

وأشار في برنامجه المعروض على شاشة قناة الحدث اليوم إلى ورود حدوث الأخطاء الطبية وأن المهم في الأمر هو التعامل مع نتائج هذه الأخطاء بتركيز وحذر.

النجوم يساندون ياسمين عبد العزيز

تجدر الإشارة إلى أن نجوم الفن ومشاهير الإعلام العربي والمصري انهالوا بـ الدعاء للفنانة المصرية فور انتشار خضوعها لإجراء جراحي، ودشنوا حملة عبر منصات التواصل الاجتماعي، تمثلت بنشر صورتها وطلب الدعاء لها من قبل الجمهور.

ومن هؤلاء الفنان أحمد حلمي الذي كتب:" أختي الغالية ياسمين بـ تعمل عملية صعبة ممكن تدعو لها تقوم بالسلامة" والنجمة منى زكي التي نشرت عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" يا رب بحق الأيام الكريمة دي تقومي بـ السلامة يا ياسمين وترجعي لولادك وبيتك.. ادعو لها تقوم بـ السلامة يا رب".

والإعلامية الكويتية فجر السعيد التي كشفت عن أنها من محبي ومعجبي النجمة ياسمين عبد العزيز وطالبت بـ الدعاء لها في منشور قصير، كتبت فيه:" كلام يعور القلب.. الله يشافيها ويعافيها.. يا سمين محتاجة لدعائكم.. لا أعرفها شخصياً.. ولكني واحدة من جمهورها.. وحدة من ملايين الجماهير التي تعلقت في بساطة أدائها وحضورها الطاغي..".


وتابعت:" ربي يكتب لك الشفاء لإنك ببساطتك وابتسامتك الخجولة تعنين لنا الكثير.. وجودك واستمرارك دافع لنا نحن محبين ياسمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس.. اشفِ وأنت الشافي.. لا شفاء إلا شفاؤك.. شفاءً لا يغادر سقماً.. أذهب البأس رب الناس.. بيدك الشفاء.. لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين".