سلاف فواخرجي تتفاخر بجيش بلدها وتحتفل بعيد ميلاد ابنها الأصغر

فن ومشاهير

سلاف فواخرجي تتفاخر بالجيش العربي السوري وتحتفل بعيد ميلاد ابنها علي

2 آب 2021 11:24

حرصت الفنانة السورية سلاف فواخرجي على الاحتفال بـ عيد الجيش العربي السوري وعيد ميلاد نجلها الأصغر " علي"، والذين صادفا بـ تاريخ يوم أمس الأحد الموافق لتاريخ الأول من شهر آب/ أغسطس.



سلاف فواخرجي

واحتفلت النجمة بداية بـ ذكرى الجيش من خلال منشور مقتضب، عبرت فيه عن فخرها وعزتها بـ عناصر وأفراد جيش بلدها، قائلة:" جيش كل بلد عزه.. وأنتوا جيشنا وعزنا.. 1 آب عيد الجيش العربي السوري".

احتفال سلاف بهذه المناسبة ليس الأول، إذ أنها تحرص في كل عام على الافتخار بـ جيش بلدها والحديث عن بطولاته في المقابلات الصحافية والمناسبات الخاصة العامة.


علي ابن سلاف فواخرجي

وعايدت النجمة السورية نجلها الأصغر علي بمناسبة ذكرى ميلاده، وذلك في منشور منفصل، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:

" يمكن مت بعرف أعزف.. بس ياما قلبي عزف لك.. لما كنت جاره تسع شهور.. لتنام وتغفى بهنا وتطمن.. ولساتك جاره قد ما كبرت.. ولساتك ورح تبقى منه..".

وتابعت:" ورح تبقى دقات قلبي عم تدق لتعزف لك.. وتطمنك وترقيك.. وبكل دقة.. وبين الدقة والدقة في دعوة للرب يحرسك ويحميك.. يا علي..".


وعلى إثره انطلقت تعليقات المتابعين الذين هنئوا نجلها بـ عامه الجديد وتمنوا من الله أن يحفظه وشقيقه حمزة لها ويحميهما من كل شر وسوء، وفي التعليقات:" الله يحميه هو وأخوه"، و" الله يحميه وتشوفيه شيخ الشباب".

وأيضاً:" ما شاء الله.. الله يحميه ويحمي حمزة ويخليكِ فوق راسهم"، و" كل سنة وهو بألف خير وسعادة"،ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تهنئتهم على منشور سلاف:" الفنان فادي صبيح والنجمة رنا شميس".

أعمال الفنانة سلاف فواخي

وعلى الصعيد الفني، حضرت النجمة السورية في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " الكندوش"، وهو من تأليف حسام تحسين بيك و إخراج سمير حسن، وذلك إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" أيمن زيدان، سامية الجزائري، شكران مرتجى، صباح الجزائري، كندة حنا".

والجدير بالذكر أن سلاف تتحضر لإنجاز دورها في الموسم الثاني من العمل، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.