نيكول سابا تعود إلى الساحة الغنائية بـ أغنية الجو حلو

فن ومشاهير

نيكول سابا تعود إلى الساحة الغنائية بـ أغنية الجو حلو.. فيديو

2 آب 2021 15:09

طرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أغنية جديدة بـ عنوان " الجو حلو" عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب، عقب أيام قليلة من ترويجها وزوجها يوسف الخال للأغنية عبر حساباتهما المختلفة على السوشيال ميديا.



نيكول سابا

وتعاونت النجمة اللبنانية في الأغنية مع الشاعر الغنائي شريف عبيد وبـ الألحان مع محمد يحيى وفي التوزيع الموسيقي أمين نبيل، بينما صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة وإشراف المخرج شارل شلالا.

ويقول مطلع الأغنية:" حتخنقني ومش حينفع تلحقني.. مش حتشوف وشي وادي دقني.. ما بحبش اللي يزهقني ولا يضايقني.. حتخنقني.. حـ أجري ومش حينفع تلحقني.. مش حتشوف وشي وادي دقني.. مابحبش اللي يزهقني ولا يضايقني.. الجو حلو ومش ناقصة تخنقنا ناس أصلاً ناقصة.. أصل الحكاية ماهيش ناقصة ماتفوقنا كده برقصة والله يا ابني ماهيش ناقصة.. تختنقنا ناس أصلاً ناقصة.. أصل الحكاية ماهيش ناقصة.. ما تفوقونا كده برقصة..".


ولاقى جديد نيكول سابا تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين الذين انهالوا عبروا عن سعادتهم بـ عودة النجمة إلى الساحة الغنائية بعد فترة من الانقطاع، مؤكدين على حسن اختيارها لعملها الجديد.

وجاء في التعليقات:" نيكول عودة قوية كلمات ولحن يجنن.. وصيفي بـ امتياز.."، و" بموت فيكِ حياتي أغنية كثير كيوت"، و" كتير حلوة لاتغيبي كتير"، و" سبحان الله اليوم اتصبحت وأنا بغني أغنيتها أنا طبعي كده.. وقلت في نفسي زمان ما غنت نيكول بصراحة أحب ستايل أغانيها وكلماتها"، و" الأغنية فوق الوصف والكلمات فوق الروعة.. وإحساسك على كل ده.. تخلي الأغنية أجمل ما هي جميلة".

نيكول سابا ويوسف الخال

وفي سياق منفصل، نفت النجمة الشهيرة أن تكون تعرضت للخيانة مبررة ذلك بالقول أن امرأة مثلها من الصعب أن تُخان من قبل رجل كونها امرأة تجمع بين الشخصية والنضج والجمال، مضيفة:" لم أتعرض للخيانة.. فسيدة مثلي كيف لـ رجل لديه نظر أن يخونها".

وعن سبب عدم تعاونها مع زوجها في عمل فني مشترك، أكدت أن الفكرة قائمة وقيد التفكير والدراسة ولكن لم يعرض عليهما عمل مشترك يرقى لنسبة تفاعل الجمهور مع منشوراتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حفل نيكول سابا

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية، استأنفت مؤخراً نشاطاتها الفنية، بعد أشهر من الابتعاد عن الوسط الفني والسهرات الغنائية، بفعل انتشار فيروس كورونا COVID 19، وأحيت في مطلع شهر حزيران/ يونيو الماضي، حفلاً غنائياً ناحجاً في مصر بـ مشاركة الفنان محمد حماقي.