إيقاف لاعب منتخب مصر الأولمبي عبد الرحمن مجدي بسبب فتاة في أولمبياد طوكيو

رياضة

إيقاف لاعب منتخب مصر الأولمبي عبد الرحمن مجدي بسبب فتاة في أولمبياد طوكيو

2 آب 2021 19:49

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي عبد الرحمن مجدي ، بسبب "خروجه عن الآداب" خلال تواجده رفقة المنتخب للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو2020».

وجاء في البيان الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم :

«في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق». 

وأضاف البيان المصري : «على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة و تم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر حرصًا على التركيز و توفير الاستقرار لباقي اللاعبين، ثم انتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة ».

وختم بيان الاتحاد المصري لكرة القدم :

«بعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق و اتخاذ القرار النهائي بشأنه و ذلك لعدم التزامه و اختراقه للقواعد».

وعلق لاعب كرة القدم المصري عبد الرحمن مجدي على القرار الرسمي الصادر بحقه، في منشور عبر خاصية "الستوريز" على حسابه على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وعبر عن "اندهاشه من توقيت إيقافه، وكذلك من انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل"، بحسب قوله.

والجدير ذكره أن منتخب مصر ودع أولمبياد من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام منتخب البرازيل بهدف نظيف 

النهضة نيوز _ بيروت