تفاصيل موعد وتوقيت عرض مسلسل بربروس barbaros

منوعات

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل بربروس barbaros وتردد القنوات الناقلة لمسلسل خير الدين بربروس

3 آب 2021 14:58

تتركز عمليات البحث منذ مطلع العام الجاري حول أخبار مسلسل خير الدين بربروس barbaros، الذي ذاع اسمه وانطلقت عمليات تصويره في أواخر العام الماضي 2020 وسط أنباء عن عرضه فور جهوز أولى حلقاته بـ التزامن مع استكمال عمليات تصوير مشاهده.


• مسلسل بربروس barbaros

وكشفت بعض وسائل الإعلام التركية مؤخراً على أن العمل التاريخي، سيعرض على شاشة قناة trt1 المختصة بنقل الأعمال التاريخية التركية والتي تحاكي بطولات وفتوحات العثمانيين والحضارات الأخرى والممالك التي بُنيت على الأرض التركية منذ الأزل قبل إنشاء الدولة التركية وانحسار الإمبراطورية العثمانية.

وينقل لكم موقع النهضة نيوز في هذا المقال أخبار مسلسل بربروس barbaros بدءاً من موعد عرضه وصولاً إلى توقيت عرضه وتحديث تردد القناة التي ستهتم بنقله.


وتجدر الإشارة هنا إلى أن العمل الملحمي مازال قيد التصوير والمتابعة الفنية لناحية المونتاج والمكساج ولكن وعلى الرغم من ذلك، أكدت قناة trt1 التركية بدء عرض العمل على شاشتها مطلع شهر أيلول/ سبتمر القادم.

وكشف صناع العمل أنه ستتم ترجمة الحلقات المعدة للعرض إلى اللغة العربية، وذلك إرضاءً لمحبي وعشاق الدراما التركية في الوطن العربي والذين يشكلون ركيزة وقاعدة جماهيرية للأعمال التركية.

• قصة مسلسل خير الدين بربروس barbaros

ويسلط العمل الضوء على حياة البحار الشهير خير الدين بربروس الذي اشتهر بـ اسم" بربروسا و القبطان عروج"، والذي تصدى للغزو الغربي للجزائروحكمها بعد ذلك لعدة سنوات، ويقوم بدور القبطان الشهير النجم أنجين ألتان الذي اشتهر بتجسيده شخصية أرطغرل في مسلسل قيامة أرطغرل.


• تردد قناة تي أر تي trt1

- القمر الصناعي: نايل سات

- التردد: 11257 أفقي

- معامل الترميز: 27500

- معدل تصحيح الخطأ: 6/5

تجدر الإشارة إلى أن صناع العمل لم يكشفوا حتى اللحظة عما إذا كانت المباحثات بين تركيا والجزائر، قد وصلت إلى اتفاق حول تصوير أجزاء من العمل في الدولة العربية، على اعتبار أن للبحار العثماني دور كبير في الزود عن حياض الجزائر، ورده الغزو الإسباني عن شواطئها وبرها، عامي 1516 و 1917، وذلك قبل أن يتولى حكم البلاد.

النهضة نيوز