عبير أحمد تتحدث لأول مرة عن معاناتها جراء أعراض مرض الوهن العضلي

فن ومشاهير

عبير أحمد تتحدث لأول مرة عن معاناتها جراء أعراض مرض الوهن العضلي: أفقد القدرة على الحركة والنطق

3 آب 2021 19:25

تحدثت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، عبير أحمد عن تفاصيل مرض الوهن العضلي الذي تعاني منه منذ نحو عام، وكشفت عن معاناتها من أعراض هذا المرض النادر، موضحة أنها في بعض الأحيان تفقد قدرتها على النطق والسمع وتحجب لديها حاسة البصر، وبعد ذلك بفترة وجيزة تعود كـ سابق عهدها وكأن لاشيء بها.



عبير أحمد

ونشرت نجمة الدراما الكويتية عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة من كواليس غرفتها في المستشفى، وكتبت عليها قائلة:" سبحان الله.. مرضي عجيب ونادر.. شوي أفقد القدرة على الحركة والنطق والرؤية.. وشوي شبه ما فيني شيء.. ده عفريت..".


وعبرت الفنانة الشهيرة عن صمودها في وجه ما تعانيه من تبعات المرض، وقالت في منشور آخر:" أعيط.. لأ موش هـ عيط.."، مرفقة العبارة برموز تعبيرية ضجت عيناها بالكباء من كثرة الضحك.


عبير أحمد في المستشفى

وكشفت الممثلة الشهيرة قبل أيام قليلة عودتها إلى المستشفى بهدف تلقي العلاج اللازم، مبينة أنها انتقلت إلى مرحلة جديدة من مراحل العلاج وأصبح الأمر أصعب من ذي قبل.

وكتبت في منشور قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قائلة:" العلاج هـ المرة يبي له صبر وهذا الشيء مو جديد عليِّ.. لأن الدنيا مرنتني على الصبر كثيراً.. وفهمتها وتعودت عليها.. الحمدلله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد لحركات والسكون.. ادعو لي".

الوهن العضلي مرض عبير أحمد

وجاءت عودة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت إلى المستشفى بعد عشرة أيام من تخريجها منها، عقب خضوعها لـ جلسة غسيل دم والمعروفة أيضاً بـ جلسة غسيل البلازما.

وأعلنت عبير عن إصابتها بـ مرض الوهن العضلي في أواخر العام الماضي، عقب أشهر من تكتمها على الخبر، تجنباً منها لحملات التنمر وردود الفعل السلبية التي من الممكن أن تطالها من بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب ما صرحت به في مقابلة تلفزيونية سابقة.

أعمال الفنانة عبير أحمد

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، عبير أحمد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال عملين دراميين، هما:" أبشر بالسعد" و" الناموس".