محمد رمضان يستفز عمرو أديب بـ فيديو جديد

فن ومشاهير

محمد رمضان يستفز الإعلامي عمرو أديب بعد تغريم المحكمة للأخير في دعوى السب والقذف

4 آب 2021 16:12

حرص الفنان المصري محمد رمضان على التعليق على الحكم الصادر لصالحه من المحكمة في الدعوى القضائية المرفوعة من قبله ضد الإعلامي عمرو أديب والتي اتهمه فيها بـ السب والقذف.



محمد رمضان

واتبع النجم الملقب بـ النمبر 1 أسلوبه المعتاد في التعليق، ونشر فيديو قصير جمع لقطة للإعلامي عمرو أديب وهو يتحدث على الهواء مع لقطة مجتزأة من كواليس فيديو كليب النمبر 1، وعلق عليه بـ كلمة شكر وجهها للقضاء المصري، جاء في نصها:" الحمد لله.. ثم شكراً للقضاء المصري العادل النزيه".

وغرمت المحكمة الإعلامي المصري بـ دفع عشرة آلاف جنيه، في حين أن النجم الشاب كان يطالب بـ تعويض مالي قدره مائة ألف جنيه مصري.

وتفاعل محبو رمضان مع الخبر بشكل كبير وانهالوا على المنشور بتعليقاتهم التي انقسمت بين الإيجابية والسلبية، والتي جاء فيها:" كياد قويوعسل قوية برضه"، و" كل مرة تنزل من نظري أكتر والله"، و" مشاهير مصر كلها ضدك وبكل قضية نطلع أنت الربحان"، و" يا فرحتنا تستأهل كل خير حمودي"، و" الملك 1"، و" مبروك يا حبيبي وده كان متوقع من قضاء عادل"، و" أخويا حبيبي ربنا معك ويوفقك"، و" الحمدلله الحمدلله".


تجدر الإشارة إلى أن اتهام محمد رمضان لمواطنه الإعلامي الشهير، جاء بعد تعرض الأخير له وانتقاده في حلقة مصورة من برنامج " الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، وذلك على خلفية فيديو الدولارات الذي نشره الأول بعد صدور حكم التعويض في قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

والجدير بالذكر أن مقدم البرامج عمر أديب، قام من جهته أيضاً برفع أربع دعاوى قضائية ضد محمد رمضان، اتهمه فيها بـ التطاول عليه والسخرية منه عبر فيديوهات قصيرة عبر السوشيال ميديا.

أعمال محمد رمضان

وعلى الصعيد الفني، كان آر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل " موسى"، الذي تنافس به في موسم دراما رمضان الماضي، والذي خاض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" سمية الخشاب، تارا عماد، صبري فواز، فردوس عبد الحميد" وغيرهم.

ويشار إلى أن مسلسل " موسى" فكرة محمد رمضان وسيناريو وحوار المؤلف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة ومن إنتاج شركة سنرجي.