صلاح عبد الله يتعرض لأزمة قلبية حادة وابنته تكشف تفاصيل حالته الصحية

فن ومشاهير

صلاح عبد الله يتعرض لأزمة قلبية حادة وابنته تكشف تفاصيل حالته الصحية

6 آب 2021 13:20

تعرض الفنان المصري القدير صلاح عبد الله لأزمة قلبية حادة، مساء يوم الأربعاء الماضي، استدعت نقله إلى المستشفى وإجراء قسطرة قلبية له وتركيب دعامة في القلب.


صلاح عبد الله

وكشفت دنيا ابنة النجم القدير تطورات الحالة الصحية لوالدها من خلال منشور قصير مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

طمأنت فيه الجمهور على حالته الصحية بعدما روت تفاصيل ما ألمَّ به خلال الساعات القليلة الماضية، وكتبت عبر حسابها الرسمي في فيسبوك:" سلامة قلبك ياروح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبد الله.. أنا بطمن كل حبايب صاصا على شان لو في أي خبر غلط نزل..".


وأضافت:" أول إمبارح بـ الليل باب حس بـ ألم في الصدر وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية.. استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت.. ألف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير.. وغادر الرعاية المركزة إلى غرفة وبـ إذن الله نخرج من المستشفى بكرة بـ إذن الله.. والدكاترة طمنونا إنه يكمل تصوير بعد كم يوم راحة بـ إذن الله".

واختتمت ابنة الفنان القدير منشورها بطلب الدعاء لوالدها بـ الشفاء العاجل، قائلة:" دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب.. وزي ما هو بيقول بـ إذن الرحمن حالة وهـ تروح لحالها"، وأرفقت المنشور بـ صورة توثق جلوسها معه في المستشفى وتبرز مساندتها له بوضع يدها فوق يده.

ولاقى المنشور تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين دعوا للنجم المصري بـ الشفاء العاجل والمعافاة من المرض، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

أعمال صلاح عبد الله

الجدير بـ الذكر أن الفنان القدير، تنافس في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " خلي بالك من زيزي"، الذي حضر فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" أمينة خليل، بيومي فؤاد، أسماء جلال، صبري فواز، محمد ممدوح، علي قاسم، محمد فراج، عارفة عبد الرسول، علي الطيب".

ويعرض للنجم المصري حالياً فيلم " الإنس والنمس" الذي يشارك فيه كـ ضيف شرف، والعمل سيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير وقصة وإخراج شريف سلامة.