شاهد بالصور كل ممتلكات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مدينة برشلونة الإسبانية

رياضة

شاهد بالصور كل ممتلكات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في مدينة برشلونة الإسبانية

6 آب 2021 18:15

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا،رحيل نجمه وقائده الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الماضي، وذلك بعد اختلاف الطرفان على تجديد التعاقد.

ونشرت صحيفة " صن " الإنجليزية تقريرا مطولا عن لمحة من أسلوب حياة ميسي المذهل داخل مدينة برشلونة .  

وقالت صحيفة " صن " الإنجليزية أن منزل الأسطورة ليونيل ميسي الذي تبلغ قيمته 5.5 مليون جنيه إسترليني يقع في ضاحية كاستيلا فيدلاز، ويقع المنزل على بعد 12 ميلاً من كامب نو ، ويضم ملعبًا صغيرًا لكرة القدم ومسبحًا وصالة ألعاب رياضية داخلية وملعبًا لأطفاله الثلاثةهناك أيضًا مشهد رائع لبحر البليار لن تحصل عليه في مانشستر أو باريس أو لندن. 

و يستخدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي طائرته الخاصة التي تبلغ قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني ولديه رقم 10 الشهير على الذيل، 

تم صنعها من قبل شركة في الأرجنتين وصمم لعائلة ميسي بأسماء زوجته أنتونيلا بالإضافة إلى أطفال تياجو وسيرو وماتيو يظهرون على سلم الطائرة.

واشترى ميسي فندقًا بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني في بلدة سيتجيس الساحلية - على بعد حوالي 26 ميلاً من برشلونة ويحتوي على 77 غرفة نوم ، بما في ذلك خمسة أجنحة صغيرة وجناح واحد ، ويكلف حوالي 105 جنيهات إسترلينية في الليلة خلال موسم الذروة للإقامة في غرفة عادية . 

والجدير ذكره أن خبر رحيل الأسطورة ليونيل ميسي عن الكامب نو شكل صدمة كبيرة مفاجئة وغير متوقعه من عشاقه داخل النادي الكتالوني وخارجه .

النهضة نيوز _ بيروت