سينتيا صموئيل تعلن خطوبتها من الفنان الفلسطيني آدم بكري

فن ومشاهير

سينتيا صموئيل تعلن خطوبتها من الفنان الفلسطيني آدم بكري.. ما لاتعرفونه عن بطل فيلم عمر

7 آب 2021 18:36

أعلنت الفنانة اللبنانية سينتيا صموئيل خبر ارتباطها بـ الفنان الفلسطيني آدم بكري، ونشرت مقطع فيديو يوثق تقدمه لـ خطبتها ووضعه خاتم الـ خطوبة في إصبعها بـ مشهد رومانسي، جذب أنظار جمهورها وزملائها في الوسط الفني والإعلامي.



خطوبة سينتيا صموئيل وآدم بكري

وأرفقت النجمة اللبنانية الشابة المقطع المرئي بتعليق مقتضب، عبرت فيه عن حبها الكبير له، قائلة:" معك إلى الأبد"، وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء من مشاهير وعامة والتي انصبت في إطار التهنئة والمباركة للثنائي الفني الشهير.

ومن أبرز الفنانين الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور، الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة التي كتبت:" كشف السر.. تهانينا حبيبتي.. أتمنى لكما الحب والسعادة"، بينما كتبت النجمة المصرية سلمى أبو ضيف:" تهانينا يا فتاتي الصغيرة"، فيما دونت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة مباركتها على المنشور وكتبت:" تهانينا.. ليبارك الله حبكما"، وعلقت النجمة اليمنية بلقيس فتحي:" مبروك حبي.. شو لابقين وشو حلوة فرحتك"، أضافت الممثلة والإعلامية رشا تقي:" تهانينا".


ارتباط سينتيا صموئيل وآدم بكري

وأتت خطوبة سنتيا صموئيل وآدم بكري بعد شهرين من إعلانهما خبر ارتباطهما بـ علاقة عاطفية، حيث نشرت الأولى صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيها وهي تتكئ رأسها على كتفه بحب، ليعلق النجم الفلسطيني واصفاً إياها بـ قمره، لترد عليه بالقول:" شمسي".

وذلك قبل أن يتبادلا كلمات الغزل ويعلنا حبهما أمام الملأ، بعدما شارك آدم المنشور عبر حسابه الرسمي في التطبيق، والذي علقت عليه سنتيا قائلة:" :" أحبك"، ليرد عليها:" أحبك أكثر".

من هو آدم بكري خطيب سينتيا صموئيل

ولد آدم بكري في الخامس عشر من شهر أيار/ مايو من العام 1988، وينتمي لأسرة فلسطينية فنية عريقة، فـ والده الفنان محمد بكري وشقيقه النجم صالح بكري.

درس الممثل الشاب في جامعة تل أبيب قبل أن يستكمل دراسته في معهد السينما ومسرح لي ستراسبرج، واشتهر بتجسيده دور " عمر" في الفيلم السينمائي الذي حمل اسم شخصيته " عمر"، والذي حصد جائزة أفضل فيلم سينمائي.

أعمال آدم بكري وسينتيا صموئيل

تجدر الإشارة إلى أن سنتيا وآدم، خاضا مؤخراً بطولة المسلسل اللبناني باب الجحيم Hell’s Gate، والعمل من تأليف أمين درة وسيناريو وحوار ثلاثة كُتّاب، هم:" إيلي كيروز و فؤاد أرسانيوس ودافيد لطيف"، ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان.