المصححة جويل بدر تدخل القفص الذهبي

فن ومشاهير

المتصححة جويل بدر تحتفل بـ زفافها على خطيبها حسين نجدي.. فيديو

8 آب 2021 18:25

احتفلت المصححة جنسياً جويل بدر، يوم أمس السبت، بـ زفافها على خطيبها الشاب حسين نجدي في حفل ضخم حضره أفراد أسرة العروسين وأصدقائهما المقربين وبعض أهل الصحافة والإعلام.



جويل بدر

وأقام العروسين حفل زفافهما في إحدى صالات الأفراح الخارجية الملحقة بـ أحد الفنادق الكبرى في منطقة صيدا، وزُفت جويل إلى عريسها بعد علاقة حب جمعتهما لمدة عام كامل.

ووثقت الفتاة المتزوجة حديثاً خطوات تجهيزها من قبل مصفف الشعر وخبير التجميل بـ فيديو قصير، استعرضت فيه اللوك النهائي الخاص بها قبل وبعد ارتدائها فستان الزفاف الأبيض ووضعها طرحة الرأس.

ونشرت جويل عدة مقاطع فيديو من كواليس حفل الزفاف عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيهم وهي تطل برفقة زوجها على الحضور وسط رقصات وتصفيق الحضور وأفراد الفرقة الاستعراضية التي أشعلت الأجواء وحدت من خجل العروسين.


عقد قران جويل بدر

وأتى زواج جويل بدر بعد أيام قليلة من احتفالها بـ عقد قرانها على خطيبها حسين نجدي، والذي تم في المحكمة الشرعية، وأعلنت الخبر حينها من خلال فيديو قصير جمع عدة صور لهما من كواليس عقد القران وتوقيع عقد الزواج.

وأرفقته بـ تعليق مقتضب، جاء فيه:" الحمدلله تم عقد قراني اليوم 19/7/2021.. رضيت به قدراً وبـ عينيه وطناً وبحبه أماناً مخلداً"، وتلقت جويل على إثره مباركات من جمهورها ومتابعيها من مشاهير وعامة.

وجاء فيها:" قسم بـ الله شكد فرحتلكم يا عمري.. تخبلون كيوت يديمكم الله حياتي"، و" وين الأهل"، و" والله مبسوطة من قلبي"، و" مليون ألف مبروك يا عمري"، و" والله إني فرحتلك ألف ألف مبروك بـ تستاهلي كل خير أنتِ بني آدمة نظيفة من جوا"، و" بيوم عرفة الله نيالك عنجد ذكرى حلوة ويوم فضيل.. الله يهنيكِ يا رب".


جويل بدر تخوض تجربة التمثيل

تجدر الإشارة إلى أن بعض المواقع الإخبارية ووسائل إعلام محلية، كشفت في وقت سابق عن استعداد جويل بدر لدخول عالم التمثيل من خلال المشاركة في مسلسل درامي سوري، يندرج في فئة أعمال البيئة الشامية، ويحمل عنوان " عرس الحارة"، واستندت المواقع والصحف في خبرها على صورة جمعت الفتاة الشابة بـ النجم السوري علي كريّم والكاتب مروان قاووق.