هيا الشعيبي ترد على إلهام الفضالة بـ فيديو راقص

فن ومشاهير

هيا الشعيبي ترد على كشف المستور في خلافها مع إلهام الفضالة بـ فيديو راقص

11 آب 2021 15:05

اختارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هذه المرة الرد على مواطنتها النجمة إلهام الفضالة بأسلوب مختلف بعيد عن حرب التصريحات الكلامية الجارحة والمستفزة، واتبعت لأول مرة أسلوب التجاهل ونشرت فيديو قصير راقص جمعها بـ أبنائها عبر سناب شات.



هيا الشعيبي

ظهرت فيه النجمة الكوميدية الشهيرة وهي توثق غنائها ورقص أطفالها على وقع أغنية unstoppable للنجمة الأمريكية sia، وأثار المنشور تفاعل النشطاء الذين انقسموا بين داعٍ للنجمة الكويتية وأطفالها وبين منتقد لتصرفها.

وجاء في التعليقات:" وع وش هـ الإزعاج وين الرقي بـ التصرفات"، و" الله يحفظكم"، و" يا صبر الأرض"، و" ياه على قولة السعاودة يا ربي القبول من الله سبحان الله"، و" أتونس هيا مع عيالها الله يحفظهم"، و" يا عمري هيا إستأنسي وفرحي ما عليكِ من حد"، و" بكرة تطلع تبكي"، و" والله بس أنتِ سوينه جو حلو والله نحن كارهين الدنيا.. أموت عليكِ"، و" وربي أحب هيا ربي يحميها"، و" حلوين"، و" سخافة"، و" تنكسي يا الخالة".


إلهام الفضالة تفضح المستور بخلافها مع هيا الشعيبي

وأتى ظهور هيا بعد ساعات قليلة من استعراض مواطنتها إلهام الفضالة لـ بعض المحادثات القديمة التي جمعتهما عبر الواتساب، والتي جرت بعد انتشار وسم " هيا الشعيبي تسيء للسعودية"، عقب وفاة أمير الكويت الشيخ صباح أحمد الصباح.

وأكدت الفضالة أنها لم تتخلى عن صديقتها خلال تلك الأزمة ووقفت إلى جانبها وطالبتها بـ الاعتذار إلى الشعب السعودي لتصحيح الموقف، بعد تصدر اسمها مؤشرات محرك البحث بـ تهمة الإساءة، وصرحت أن الأولى رفضت الخروج والاعتذار.

وأشارت إلى أنها ساندت زميلتها في قضية الفيديو الخادش على الرغم من انشغالها حينها ببعض الأمور الخاصة والأعمال الفنية، وقالت أن هيا الشعيبي لم تقدر ما فعلته من أجلها واستغلت السوشيال ميديا للهجوم عليها بطريقة وأخرى.


وأوضحت أن الأخيرة اعتمدت هذا الأسلوب معها بعد انقطاع التواصل بينهما جراء الذي حصل بينهما وذلك عقب انتقال الشعيبي للسكن والاستقرار في منزل بعيد عن منزلها.

تجدر الإشارة إلى أن النجمتين الكويتيتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي تصدرتا منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بعد تبادلهما التصريحات المضادة على السوشيال ميديا جراء خلاف وقع بينهما، إثر عدة أزمات عصفت بـ الأخيرة.