نيللي كريم تطل بـ فستان الزفاف وتنشر فيديو من كواليس تحضيرات عقد القران

فن ومشاهير

نيللي كريم تطل بـ فستان الزفاف وتنشر فيديو من كواليس تحضيرات عقد القران.. صور

11 آب 2021 18:43

تستعد الفنانة المصرية نيللي كريم لـ دخول القفص الذهبي للمرة الثالثة، حيث أنه من المقرر أن تحتفل مساء اليوم الأربعاء بـ عقد قرانها على بطل الاسكواش السابق هشام عاشور، وذلك بعد أشهر قليلة من ارتباطهما رسمياً بـ عقد خطوبة.



نيللي كريم

وبدأت النجمة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية بـ تجهيز نفسها للاحتفال، حيث تم تداول فيديو قصير من غرفتها الخاصة، ظهرت فيها برفقة إحدى صديقاتها وخبير التجميل المسؤول عن تصفيف شعرها ووضع المكياج الخاص بها.

وظهرت في المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تتساءل عن مكياجها بـ التزامن مع إضافتها بعض اللمسات عليه في حين بدا شعرها وهو مصفف للأعلى بـ لفافات الشعر.


وذلك قبل أن تُسرب بعض الصور الخاص للعروس من حفل عقد قرانها في الساحل الشمالي، والتي أطلت بها بـ فستان الزفاف الأبيض والذي اتسم بـ الكلاسيكية ذات النفحة العصرية.


زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

وتتواجد نيللي وهشام منذ يوم أمس في الساح الساحل الشمالي حيث أنه من المقرر إقامة حفل الزفاف هناك، وتداولت بعض المواقع والصفحات الفنية المعنية بـ أخبار المشاهير مجموعة من الصور للعروسين خلال الساعات القليلة الماضية، قيل أنها التقطت لهما من حفل توديع العزوبية الخاص بهما الذي أقيم مساء يوم أمس داخل أحد المنتجعات السياحية.

الجدير بـ الذكر أن نيللي وهشام، كانا قد احتفلا بخطوبتهما قبل أشهر قليلة وذلك في حفل عائلي اقتصر على وجود أفراد أسرتيهما، وتحفظ الثنائي عن نشر صور خطوبتهما وإعلان الخبر إلى أن كشفت بعض الصفحات الفنية المعنية بنقل أخبار المشاهير الخبر.


وأشارت بعض المواقع الفنية إلى أن الفارق العمري بين نيللي وهشام، ثمان سنوات، فهي من مواليد الثامن عشر من كانون الأول/ ديسمبر 1974 وهو من مواليد التاسع والعشرين من أيار/ مايو من العام 1982.

وتعد هذه الزيجة الأولى لبطل الاسكواش المصري هشام عاشور، بينما هذه الزيجة الثالثة لـ نيللي كريم، حيث سبق لها الزواج وهي بعمر السادسة عشر وأثمر زواجها حينها عن إنجاب ابنيها " كريم ويوسف".


قبل أن تنفصل عن زوجها الأول، وتعود وتتزوج في العام 2004 من خبير التغذية هاني أبو النجا، واستمر زواجهما لمدة أحد عشر عاماً، وأثمر عن إنجاب ابنتيهما " سليليا وكندة".

وتجدر الإشارة إلى أن خطوبة نيللي كريم من هشام عاشور، جاءت بعد ثلاثة أشهر من انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، وقد كان أول ظهور للثنائي نيللي وهشام في حفل زفاف ابنة المخرجة كاملة أبو ذكرى الذي أقيم مطلع الصيف الجاري.