الإصابة تحرم بايرن ميونخ الألماني من مدافعه الفرنسي بافارد

رياضة

الإصابة تحرم بايرن ميونخ الألماني من مدافعه الفرنسي بافارد

11 آب 2021 20:55

تنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم 2021 – 2022 يوم الجمعة القادم .

حيث تعرض نادي بايرن ميونخ لضربة موجعة قبل انطلاق منافسات البوندسليجا بعد تأكد غياب مدافعه الفرنسي بنجامين بافارد لفترة تصل إلى شهر، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات على مستوى الكاحل . 

مما يؤكد غياب بافارد عن مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح الدوري الألماني بجانب لقاء بوروسيا دورتموند في السوبر الألماني.

وبحسب صحيفة "كيكر" الألمانية، أن الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ بافارد  تعرض للإصابة على مستوى الكاحل خلال التدريبات، وسوف يغيب عن صفوف البافاري من ثلاثة إلى أربعة أسابيع. 

يذكر أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني كان قد أعلن عن حضور 25 ألف متفرج في مباراة كأس السوبر الألماني ضد بايرن ميونخ التي تقام على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" يوم 17 أغسطس الجاري.

وجاء في بيان نادي بروسيا دورتموند عبر موقعه الرسمي: "تم قبول 25000 متفرج في سيجنال إيدونا بارك، منهم 1000 شخص كحد أقصى ممن ثبتت إصابتهم بالفيروس وتعافوا، في حين تم تحصين 24000 (أي تم تطعيمهم).

وتباع التذاكر فقط عبر متجر دورتموند عبر الإنترنت، يجب إثبات حالة التطعيم في شكل رقمي عند الاقتراب من الاستاد عند موظفي تسجيل الدخول".

والجدير ذكره أن حامل اللقب بايرن ميونخ سيواجه مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، في التاسعة والنصف من مساء بعد غدٍ الجمعة في افتتاح الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

النهضة نيوز _ بيروت