الفنانة بشرى أولى ضحايا الموجة الرابعة من فيروس كورونا

فن ومشاهير

الفنانة بشرى أولى ضحايا الموجة الرابعة من فيروس كورونا

12 آب 2021 12:08

التقطت الفنانة المصرية بشرى عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، ووقعت ضحية الموجة الرابعة للوباء، التي بدأت بـ اجتياح مصر مؤخراً، وأعلن زوج بشرى، رجل الأعمال سالم هيكل الخبر وطالب الجميع بـ أخذ احتياطاتهم للوقاية من عدوى الموجة الرابعة من الجائحة الفيروسية.



بشرى

وكتب زوج النجمة المصرية عبر أحد حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي:" الحمدلله على كل شيء.. ما يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. ربنا يقومك بـ السلامة من مرض الكورونا اللعين.. ادعو لها بـ الشفاء العاجل.. خلي بالكم من الموجة الرابعة..".

وأثار المنشور الحزن في نفوس محبي الفنانة بشرى من مشاهير وعامة، الذين انهالوا عليه بتعليقاتهم الإيجابية، والتي دعوا فيها الله لـ يمُنَّ عليها بـ الشفاء العاجل ويرزقها العافية ودوام الصحة.


جديد الفنانة بشرى

وظهرت نتيجة إصابة بشرى بـ عدوى الموجة الرابعة من كورونا بعد ثمانية وأربعين ساعة من إعلانها الانتهاء من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان " افرح" مبينة أنها تستعد لإطلاقها بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وأكدت بشرى أنها تعكف على إنجاز عدة أعمال غنائية، بهدف العودة إلى عالم الغناء بعد انشغالها خلال الفترة الماضية بـ تنظيم فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والإنخراط في عالم التمثيل.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية، انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي " معالي ماما" وهو من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور وبطولة محمود الليثي.

بشرى تبارك لـ نيللي كريم

وعلى الرغم من مرض النجمة المصرية، إلا أنها حرصت على المباركة لمواطنتها نيللي كريم بزواجها من بطل الاسكواش السابق هشام عاشور، ونشرت صورة العروس عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وكتبت:" مبروك يا حبيبتي.. ربنا يسعدك ويوفقك.. يعز عليَّ ما كون معاكِ النهار ده.. ما منعني إلا الشديد القوي".


أعمال الفنانة بشرى

الجدير بالذكر أن بشرى حضرت في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " الاختيار" وهو من تأليف هاني سرحان، و من إخراج بيتر ميمي، وبطولة نخبة من الفنانين، نذكر منهم إلى جانب الفنانة المصرية، كل من:" كريم عبد العزيز، ليلى عز العرب إياد نصار، أحمد مكي، أسماء أبو اليزيد، أنجي المقدم و محمد علاء".