منة فضالي تتحدث عن التجاوز وكيفية جعل الحياة أسهل

فن ومشاهير

منة فضالي تتحدث عن التجاوز وكيفية جعل الحياة أسهل.. صور

12 آب 2021 12:20

تشارك الفنانة منة فضالي جمهورها عبر السوشيال ميديا بـ أفكارها وأسلوب عيشها، وذلك من خلال مواكبتها لـ صيحة الإنترنت واستخدام السوشيال ميديا للتعبير عن بنات أفكارها والتأثير الإيجابي الخلاق الذي يدعو للتصالح مع النفس واحترام الآخرين دون الحكم عليهم، وهو ما يتجلى واضحاً في كل فيديو وصورة تنشرها عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


منة فضالي

وكشفت الممثلة الشابة عن الطريقة التي تتبعها للعيش وتمكنها من تجاوز كل الأشياء بسهولة، موضحة أنها أصبحت تترك للناس إثمَّ الظنون بها دون أن تبرر أفعالها أو كلامها.

ونشرت عدة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، أطلت فيها من داخل الجيم، وعلقت عليها بـ القول:" أصبحت الحياة أسهل بكثير.. عندما قررت أن أترك بعض الناس يسيؤن فهمي..".


وانطلقت على إثره تعليقات المتابعين والتي انصبت في مجملها في خانة التغزل بـ النجمة المصرية، وجاء فيها:" القمر"، و" جميلة"، و" الحب"، فيما اتجه البعض لإرفاق المنشور بـ رموز تعبيرية على شكل قلوب حمراء صغيرة.

وأتى هذا بعد أيام قليلة من كشف منة جوابها المعتاد حين يسألها الناس عن حالها، مؤكدة أن جوابها الدائم عبارة " أنا بخير" حتى وإن لم تكن كذلك، قائلة:" بصراحة.. أتماسك كثيراً عندما أحزن.. لا أحب أن أقول لأحد مهما سأل.. الإجابة دائماً أنا بخير.. حتى ولو أن الأمر غير صحيح".

منة فضالي تهنئ صلاح عبد الله على سلامته

وفي سياق منفصل، عبرت النجمة الشابة عن سعادتها الكبيرة بـ شفاء مواطنها الفنان الكبير صلاح عبد الله، ونشرت صورة جمعتهما من كواليس تصوير فيلم" ميني بار" ، معلقة عليها بـ القول:" عم صلاح.. أحلى حاجة في الدنيا كلها.. منور الدنيا يا أحلى صاصا ومنور اللوكيشن".

وأثار منشور الفنانة المصرية تفاعل النشطاء الذين أكدوا على كلامها بحق الفنان القدير وتغزلوا بها وبعفويتها وجمالها، وفي التعليقات:" ربنا يخليه ويديمه في صحته"، و" محترم".


أعمال منة فضالي

وحضرت النجمة المصرية منة فضالي في سباق دراما رمضان الماضي2021، من خلال مسلسل " نسل الأغراب"، وهو فكرة وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد داش،" وغيرهم.