بسام كوسا يلتحق بـ ركب زملائه النجوم ويدخل عالم السوشيال ميديا

فن ومشاهير

بسام كوسا يدخل عالم السوشيال ميديا ويعلن عن حسابه الرسمي والسبب وراء إنشائه

13 آب 2021 17:40

التحق الفنان السوري بسام كوسا بـ ركب زملائه النجوم ودخل عالم السوشيال ميديا من خلال إنشاء حساب بـ اسمه على تطبيق فيسبوك، وزفَّ النجم القدير الخبر السار إلى جمهوره الناشط على التطبيق وكشف السر وراء إنشائه للحساب على التطبيق الاجتماعي الشهير.



بسام كوسا

وأطل الفنان السوري القدير في فيديو قصير، خرج به عبر حساب يحمل اسمه، وأشار إلى أن هذا الحساب الوحيد الحقيقي الخاص به وأن السبب وراء تدشينه لهذه الصفحة، هو وجود عدة صفحات وعدد من الحسابات المزيفة والمنتحلة لشخصيته.

وقال:" مساء الخير.. أنا بسام كوسا وهي هيِّ الصفحة الوحيدة على الفيسبوك اللي بـ اسمي.. واللي دفعني لإنشئ هذه الصفحة.. هو وجود عدد كبير من الصفحات والحسابات المنتحلة والمزيفة وشكراً".


ولاقى إعلان الفنان السوري قبولاً واسعاً عند محبيه الذين رحبوا به وأشادوا بظهوره وقدراته التمثيلية، وفيها:" الله يسعدك.. أنت عظيم متألق دائماً بـ أداء أدوارك.. الرب يحميك.. ويعطيك ليرضيك.. كل الاحترام والتقدير لك".

وأيضاً:" يمكن أول مرة بحياتي بعلق عـ صفحة ممثل.. أنت بتستاهل هـ الخطوة.. فنان ونص وإنسان محترم"، و" أنت جوكر الدراما الرائع المبدع الذي لاتصفه كلمات أنت رعب بكل معنى الكلمة تحياتي"، و" لا قبلك ولابعدك ممثلين.. الأروع والأمثل والأفضل والأجمل"، و" جوكر الدراما بـ الوطن العربي".

بسام كوسا يحصل على الإقامة الذهبية

وفي وقت سابق، كرمت دولة الإمارات العربية المتحدة الفنان السوري بـ منحه التأشيرة الذهبية التي تخوله الإقامة في الدولة لمدة خمس إلى عشر سنوات والتي يُعامل على إثرها معاملة المواطن الإماراتي.


أعمال بسام كوسا

وفي سياق منفصل، تنافس الفنان السوري القدير في سباق دراما رمضان الماضي من خلال بطولة الموسم الثاني من مسلسل " سوق الحرير"، تأليف سيف رضا حامد ومن إخراج المثنى صبح.

وخاض النجم القدير بسام كوسا بطولة العمل إلى جانب ثُلّة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" الفنانة القديرة هيفاء واصف، الفنان القدير سلوم حداد، النجمة كاريس بشار، الفنانة قمر خلف، النجمة نادين تحسين بيك، النجم فادي صبيح، القديرة وفاء موصللي، والنجم القدير عبد الهادي صباغ".