بسام كوسا

فن ومشاهير

بسام كوسا بين الماضي والحاضر

30 تموز 2020 11:24

تداولت بعض الصفحات المختصة بأخبار النجوم والمشاهير صورة للفنان القدير بسام كوسا من مرحلة الشباب ، ظهر فيها بستايل شبابي من أجواء المرحلة الزمنية التي كان فيها . وأرفقت الصورة بتعليق مقتضب جاء فيه :

تداولت بعض الصفحات المختصة بأخبار النجوم والمشاهير صورة للفنان القدير بسام كوسا من مرحلة الشباب ، ظهر فيها بستايل شبابي من أجواء المرحلة الزمنية التي كان فيها .

وأرفقت الصورة بتعليق مقتضب جاء فيه : " هاد الشب الحلو ... بسام كوسا ... بعمر الـ 25 " ، وعليه انطلقت علامات الإعجاب من قبل المتابعين الذين انهالوا على الصورة بالتعليقات الإيجابية ، حيث أعرب البعض منهم عن حبهم الكبير للنجم السوري ، في حين أبدى البعض الآخر إعجابهم بقدراته التمثيلية وموهبته العالية وأدواره الفنية الناجحة .

 

الجدير بالذكر أن بسام كوسا دخل عالم الدراما العربية المشتركة مؤخراً من خلال مسلسل " سر " الذي قدمه إلى جانب نخبة من نجوم لبنان وسورية نذكر منهم : " رواد عليو ، داليدا خليل ، وسام حنا ، باسم مغنية " .

وصُنف العمل ضمن فئة الدراما التشويقية ، وهو من كتابة مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات ومن إنتاج المنتج المصري سامح مجدي Media House .

النهضة نيوز