مودل روز تحتفل بـ عيد ميلادها التاسع والعشرين بـ جلسة تصوير جريئة

فن ومشاهير

مودل روز تخضع لـ جلسة تصوير جريئة بمناسبة عيد ميلادها التاسع والعشرين.. صور

15 آب 2021 12:42

احتفلت عارضة الأزياء السعودية مودل روز يوم أمس السبت بـ الذكرى التاسعة والعشرين لـ ميلادها، وشاركت متابعيها عبر INSTAGRAM مجموعة من الـ صور الخاصة بها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.



مودل روز

تألقت فيهم البلوغر السعودية بـ إطلالة أنثوية، طغى عليها اللون الأسود، تألفت من بوستيه ذو حزام جلدي عريض وتنورة قصيرة من الشيفون متعددة الطبقات.

نسقت معهم حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، نسقت معه جوارب طويلة من الدانتيل، مما زاد ظهورها أنوثة وأضفى عليه بريقاً ونفحة من العصرية، واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف والتي اعتمدت معها مكياج الوجه الناعم.


وجذبت المودل السعودية الشهيرة في ظهورها أنظار المتابعين الذين حرصوا على تهنئتها ومعايدتها ومشاركتها الاحتفال بـ عيد ميلادها التاسع والعشرين، وذلك من خلال التعليقات التي انهالوا بها على المنشور، والتي جاء فيها:

" يوم سعيد"، و" عيد سعيد"، و" جميلة جداً عيد ميلاد سعيد حبي"، و" عيد ميلاد سعيد أيتها الفتاة الجميلة"، و" كوين قلبي"، و" يا زين الأسود عليكِ وطبعاً أنتِ محليتيه"، و" أحبك"، و" كوين".


محمد الحمود زوج مودل روز

وفي سياق متصل، فجر رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج مودل روز مفاجأة بين أوساط الجمهور ومتابعي قضية انفصاله ومشروع طلاقه النهائي من زوجته.

وذلك بعدما خرج عن صمته إزاء الانتقادات والتساؤلات التي تصله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول عدم انفصاله عنها بشكل نهائي ورسمي، لاسيما بعدما أعلنت رفع قضية خلع ضده وناشدت الأمير محمد بن سلمان مساعدتها لإنهاء القضية وأمر القضاء السعودي بـ النظر فيها.

وأكد الحمود في رده أنه بنفسه سيتوجه إلى المحكمة لطلب الطلاق، وقال:" أنا اللي بنفسي رايح المحكمة وطالب الطلاق.. واللي خلاني أروح المحكمة طالب الطلاق شيء صار قبل الطلاق.. وهو اللي خلاني أروح القضاء الأمريكي عشان ينصفني".


وأتى توضيح زوج مودل روز عقب يومين من مده يد المساعدة لها والتصريح بدعمها ومساندتها في أي دعوى قضائية تواجهها وذلك على الرغم من سعيها للخلع منه.

وأوضح الحمود أن مودل روز تواجه قضية أخرى خلاف قضية انفصالهما وأنه على استعداد للوقوف إلى جانبها ودعمها كون الموضوع جرى قبل انفصالهما وكان شاهداً على أنها صاحبة حق ومظلومة فيها.

وقال:" هذه القضية صارت وقت كنا مع بعض.. كنت مع الحق لأن الباطل مارح يدوم.. أنا بقف معها حسب الأدلة اللي عندي.. وأنا مستعد أكون أول الناس اللي توقف بجانبها..".