هنا الزاهد في برنامج معكم منى الشاذلي

فن ومشاهير

هنا الزاهد ووالدتها تتصدران في ظهورهما الأول معا في برنامج الإعلامية منى الشاذلي.. فيديو

16 آب 2021 19:45

اعتلى اسم الفنانة المصرية هنا الزاهد قائمة المواضيع الأكثر بحثاً على غوغل مصر، عقب إعلان الإعلامية منى الشاذلي عن استضافتها ووالدتها شيرين المنزلاوي رفقة الفنان محمد الكيلاني في برنامجها الحواري الترفيهي " معكم منى الشاذلي" المذاع عبر شاشة قناة CBC.



هنا الزاهد في برنامج معكم منى الشاذلي

ونشرت مقدمة البرامج المصرية فيديو قصير من كواليس الحلقة عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، بدت فيه النجمة الشابة وهي تغني وتصفق وترقص وتتحدث عن كواليس مسلسها الأخير " حلوة الدنيا سكر"، وتقوم بـ الرد ووالدتها على الأسئلة الخاصة والتي توضح مدى علاقتهما ومعرفتهما بتفاصيل بعضهما البعض ومن بينها علاقتها بـ زوجها الفنان أحمد فهمي.

وبيّن المقطع المرئي تفاعل هنا الزاهد مع مواطنها النجم محمد الكيلاني عند غنائه وحوارهما في البرنامج، حيث طغت خفة الظل على ردودهما وتعليقهما على أسئلة الإعلامية منى الشاذلي.

وتفاعل متابعو البرنامج ومحبو الإعلامية منى الشاذلي والفنانة هنا الزاهد مع المنشور، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض الانتقادات التي طالت ظهور هنا المتكرر في البرنامج بـ التزامن مع وجود فنانين آخرين لم يطلوا عبره حتى اللحظة.


أعمال هنا الزاهد

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية خاضت مؤخراً بطولتها المطلقة الأولى في عالم الدراما التلفزيونية، وذلك من خلال بطولة مسلسل " حلوة الدنيا سكر" الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي.

ويندرج العمل في فئة المسلسلات السيتكوم " المتصلة المنفصلة" وقام على عدة حكايات دارت أحداث كل واحدة منها في خمس حلقات، خاضت بطولتها جميعها مع تغيير أبطال كل قصة مصورة.

وعنونت الحكايات بـ :" ساندي كراش، قولي لأحمد، تسع خطوات لقلب الرجل، المتخصصة، لاسحر ولا شعوذة، لو كنت يوم أنساك، أماني وتهاني، الجريمة لاتفيد".

حمل هنا الزاهد بطفلها الأول

وفي سياق منفصل، فندت الفنانة المصرية هنا الزاهد كل الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول حملها بطفلها الأول من زوجها الفنان أحمد فهمي، وأكدت في تصريحات صحافية أنها ستذيع خبر حملها عند حدوثه، مبينة عدم وجود سبب لإخفائه عن الجمهور.

وقالت:" موضوع حملي ده مش حقيقي.. بس أنا بـ الفعل وزني 3 كيلو وده اللي خلي الناس.. تتكلم عن احتمالية وجود حمل.. هو لو أنا حامل كنت هـ قعد أرقص وأطنطط طول الفرح كده.. أكيد لأ".