تفاصيل سفرة هند القحطاني للسعودية

فن ومشاهير

قصة هاشتاغ سفرة هند القحطاني للسعودية

17 آب 2021 16:19

فوجئ نشطاء عبر تويتر بـ تصدر هاشتاغ " سفرة هند القحطاني للسعودية" قائمة الوسوم الرائجة على التطبيق الاجتماعي، وهو ما أثار تكهناتهم حول تفاصيله وأطلق العنان للبعض للحديث عن استعداد الناشطة هند القحطاني للعودة إلى المملكة، بينما اتجه البعض للإشارة إلى مائدة الطعام التي أعدتها المدونة الشهيرة قبل يوم واستعرضتها عبر حسابها الرسمي في سناب شات.



سفرة هند القحطاني للسعودية

وعلى الرغم من تعدد التكهنات والتعليقات حول سبب انتشار الهاشتاغ، التزمت البلوغر السعودية الصمت إزاء المتداول دون الخروج وتوضيح الفكرة من الوسم أو تأكيد علاقتها بـ إطلاقه.

وهو ما فتح المجال أمام بعض المغردين للاستخدامه للترويج لأعمالهم وأفكارهم التي نشروها في تغريدات مقتضبة تحت وسم " سفرة هند القحطاني للسعودية".


هند القحطاني تتغزل بجمالها السعودي

وكانت الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني، قد فاجأت النشطاء قبل أيام قليلة بـ خروجها في فيديو قصير وتفاخرها بـ جمالها الطبيعي، متوجهة إلى مواطنيها بـ رسالة عتب لذمها وانتقاد شكلها.

قائلة:" الكل يشوفني حلوة إلا أنتوا.. الكل يشوفني هنودة زينة إلا أنتوا.. ما يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب.. شعبنا العظيم.. عمركم ما قلتوا عن واحدة زينة أو عن شخص وسيم إلا فيما ندر..".

وأضافت:" الجمال نسبي.. يعني إذا الواحد جذاب خلص.. ما شرط يكون الشخص مكتمل.. كل شيء فيه حلو.. عيونه خشمه فمه أسنانه شعره وطوله وجسمه.. في حال كان جذاب قولوا حلو.. على الرجل قولوا وسيم وعلى المرأة قولوا جميلة..".

عمل وشركة هند القحطاني

تجدر الإشارة إلى أن المدونة السعودية، كشفت مؤخراً عن مصدر دخلها وأموالها، وقالت في مقطع مرئي أنها تعمل في مجال الإعلانات الدعائية عبر منصات الإنترنت إلى جانب امتلاكها شركة استيراد وتصدير، مؤكدة أن ثروتها وممتلكاتها من حر مالها، ولم تعتمد على أحد منذ بدء عملها في مجال التدريس وصولاً إلى يومنا هذا.

من هي هند القحطاني؟

ولدت الناشطة هند القحطاني في العام 1974 ، وهي ابنة قبيلة قحطان السعودية، عملت في بداية حياتها كـ مدرسة في إحدى مدارس المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل بعد انفصالها عن زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة أبنائها لأجل تعليمهم واستكمال دراستهم في الخارج.

برز اسمها واشتهرت قبل عامين وأصبحت مثاراً للجدل، بعدما خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات، ودعت فيه إلى تقبل الآخر دون قيود أو شروط أو حكم مسبق، معلنة دعمها لـ مجتمع الميم وتقبلها لـ المثليين الجنسيين وإقرارها بوجوب مراعاة حقوقهم.