ريان جيلر يتهم هند القحطاني بـ استغلاله: كلهم يتفقون معي.. صورة

فن ومشاهير

ريان جيلر يتهم هند القحطاني بـ استغلاله: كلهم يتفقون معي.. صورة

30 أيار 2021 14:10

تعرض المدون السعودي ريان جيلر لـ هجوم لاذع من قبل نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول تغريده جديدة له، حول علاقته بـ مشاهير الإنترنت، رد من خلالها على هجوم مواطنته الناشطة السعودية هند القحطاني وتهديدها له بـ اتخاذ إجراءات قانونية ضده، على هامش ترويجه خبر إلقاء القبض عليها بتهمة استغلال أبنائها في أمريكا.



ريان جيلر وهند القحطاني

وغرد نجم منصة سناب شات عبر أحد حساباته، مشيراً إلى اتفاق هند معه لـ ترويج الخبر دون أن يسميها، حيث كتب:" يتفقون معي لأجل شيء معين.. وبعدين يأخذون دور الضحية ويقلبون عليِّ".

وهو ما تداوله رواد منصة تطبيق INSTAGRAM عبر حساباتهم النشطة على التطبيق، مبدين استغرابهم من كلامه، باعتبارهم أن شهرة القحطاني أكبر من شهرته وتعتبر من المؤثرين في عالم الإنترنت، فيما طالبه البعض بنشر وثائق تؤكد حقيقة ادعائه.

ومن التعليقات:" سبحان الله الكل يتفق معك وأنت مانك ثقة"، و" أكثر المشاهير يتفقون ومعه.. وهو أغم واحد.. بس ذكي يعرف كيف يطلع نفسه"، و" حجته المعتادة"، و" كلهم مسخروه وطيحوا حظه وقال متفقين معي قال".


وأيضاً:" كذب من يصدقه"، و" الصراحة ريان ما أصدقه يعمل مصائب ويقول متفقين معي"، و" هند ما تحتاج تتنفق معك بأي شيء.. وإذا نيتها شهرة فهي مشهورة ومشاهداتها عالية ما تحتاج لعب"، و" هذا ما مشهور هذا عنده حسابات يطبل لنفسه وأولهم هذا الحساب.. هذا يتعمد يتحرش ويسوي كل شيء على شان يطلع اسمه وينذكر".

وهاجمت هند القحطاني أمس السبت كلاً من المدون ريان جيلر وياسر الفيصل، بعد تداولهم وترويجهم لشائعة إلقاء القبض عليها من قبل الشرطة الأمريكية، معزين السبب إلى استغلالها لأبنائها في منشوراتها، بهدف تحقيق كسب مادي من وراء زيادة عدد متابعيها عبر التطبيقات الاجتماعية.

ووجهت الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية كلاً من المدونين في عدة منشورات مكتوبة ومرئية، وصفت في إحداها جيلر بـ المريض والمختل والكاذب، قبل أن تهدد بـ مقاضاته، داعية الله عليه بـ أن يبتليه بـ بلاء عقلي وجسدي، مؤكدة أنه حاول بالتعليق الذي أرفقه بـ المنشور أن يظهر بمظهر المتعاطف معها، مشككة بنيته، قبل أن تعلق قائلة:" هذا أبقر من ذا"، قاصدة ريان وياسر الفيصل.