إلهام علي تكشف ردة فعلها اتجاه زوجها خالد صقر بعد تجسيده دور خاطفها

فن ومشاهير

إلهام علي تكشف ردة فعلها اتجاه زوجها خالد صقر في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد: كنت حاقدة عليه

19 آب 2021 12:56

عبرت الفنانة السعودي إلهام علي عن سعادتها الكبيرة بـ النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسلها الاجتماعي البوليسي الجديد " اختطاف"، و بـ ردود أفعال الجمهور حول الشخصيتين اللتين تؤديهما في العمل، وذلك في فيديو قصير خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.



إلهام علي

وقالت:" أنا مبسوطة كثير بـ دود الفعل على أول حلقتين من مسلسل اختطاف.. مع إني كـ إلهام بـ النسبة لي أول حلقتين أضعف الحلقات.. صراحة لأن العمل قاعد يتصاعد..".

وكشفت النجمة السعودية عن السبب وراء رأيها في أولى حلقات مسلسل اختطاف، وعقبت:" الأحداث قاعدة تطلع أكتر وفي أكشن.. نحن في أول حلقتين نشرح الموضوع واللي راح يحصل في الحلقات الجاية.. مقارنة بسيطة يعني.. فـ أنا أشوف التفاعل على أول حلقتين.. اللهم لك الحمد يا رب.. شكراً كثير..".

وعبرت عن سعادتها الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي رافقت الحلقات الأولى، معقبة:" فرحانة أكيد بس هذا ما يعني إني مو خايفة.. لأن المسؤولية تكبر معي.. لأنكم تستحقون الأفضل وكل شيء جميل..".


وعلقت نجمة الدراما الخليجية على التعاطف الكبير الذي تحظى به شخصية " ماجد الخاطف" والتي يجسدها زوجها الفنان خالد صقر في العمل، قائلة:" يا جماعة لا تحبون ماجد.. من وجهة نظري ماجد ما ينحب.. أنا كـ إلهام ما أقول لكم المختطف ماجد ما ينحب..".

وأوضحت الفنانة الشابة ردة فعلها اتجاه زوجها وشخصيته في العمل، مؤكدة أنها كرهته وحقدت عليه، قائلة:" فيه سؤال أتاني بيقولوا لي ما كرهتي خالد أثناء التصوير؟.. أنا راح أجاوبكم.. أنا كنت حاقدة عليه وودي أنتفه.. بس كـ خالد أكيد أحبه".

إلهام علي في مسلسل اختطاف

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة إلهام علي تخوض بطولة مسلسل " اختطاف" إلى جانب زوجها النجم السعودي خالد صقر بطولة وبمشاركة نخبة من مشاهير الدراما الخليجية، نذكر منهم:" ليلى السلمان، أسمهان توفيق، عبد الإله السناني، حكيم جمعة، فايز بن جريس، نور حسين، ريم الحبيب".

ويتناول العمل في أحداثه، قصة شقيقتين توأمتين إحداهنَّ تختطف في مرحلة الطفولة والأخرى تحيا بين ذويها، ويرصد مسلسل اختطاف الاضطهاد الذي تعيشه الفتاة المختطفة من قبل خاطفها، بـ التزامن مع كره وغيرة توأمها لها جراء إهمال عائلتها جراء انشغالهم الدائم وبحثهم عن الأولى.