جاسم النبهان يطمئن الجمهور بعد خضوعه لـ عملية جراحية في عينه

فن ومشاهير

جاسم النبهان يطمئن الجمهور بعد خضوعه لـ عملية جراحية في عينه

19 آب 2021 14:09

طمأن الفنان الكويتي جاسم النبهان متابعيه على حالته الصحية، عقب خضوعه لـ عملية جراحية في عينه اليمنى، دون أن يفصح عن الأسباب وراء إجرائه للعملية، وأكد في حديث مسجل مع الإعلامي الكويتي مفرح الشمري أنه في طور الشفاء والتعافي.



جاسم النبهان

وفي تفاصيل الخبر، نشر الإعلامي الكويتي مفرح الشمري تسجيلاً صوتياً يوثق رد النجم القدير عليه، إثر تحسن حالته الصحية، وشكره له على اتصاله واهتمامه والمتابعين بـ أخباره وسؤالهم عنه.

حيث قال في التسجيل الصوتي:" إن شاء الله يبعد عنكم كل شر ولايجيكم إلا الخير إن شاء الله.. أحسنت أخوي مفرح.. مشكور أبوي"، وعليه انطلقت تعليقات الجمهور على المنشور عبر حساب الإعلامي الكويتي في INSTAGRAM، والذين باركوا له على سلامته وتمنوا له دوام العافية.


وجاء في التعليقات:" ألف لابأس عليه"، و" ما تشوف شر تقوم بالسلامة إن شاء ما فيك إلا الخير"، و" مليون سلامة عليك يا بو طلال"، و" أجر وعافية وشفاء إن شاء الله صلاتكم وقيامكم وعمرتكم الله يحفظك"، و" أجر وعافية الأستاذ الكبير جاسم النبهان"، و" سلامتك بابا جاسم الله يحفظه يارب والله يعطيه الصحة والعافية"، و" حبيبي الغالي جاسم النبهان ألف سلامة عليك.. الله يحميك ويحفظك ويخليك لنا يارب".

تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية الثانية التي يخضع لها الفنان القدير جاسم النبهان خلال العام الجاري، إذ سبق له إجراء عملية في إحدى عينيه قبل أشهر قليلة.

جديد الفنان جاسم النبهان

تجدر الإشارة إلى أن النجم الكويتي القدير، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " حبي الباهر" المقرر عرضه في موسم دراما 2022، وهو من تأليف علياء الكاظمي ومن إخراج خالد جمال.

ويخوض الفنان القدير بطولة المسلسل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" فوز الشطي، زهرة الخرجي، حمد أشكنتني، إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، في الشرقاوي، محمد الدوسري، عبد الله التركماني" وغيرهم.

أعمال جاسم النبهان

وحضر الممثل الكويتي جاسم النبهان في موسم دراما رمضان الماضي عبر ثلاثة أعمال درامية، وهي:"مسلسل سما عالية" وهو من تأليف صالح النبهان ومن إخراج محمد دحام الشمري.

ومسلسل " الناموس"، لكاتبه محمد أنور محمد ومخرجه جاسم مهنا، إضافة إلى مشاركته في مسلسل " الوصية الغائبة"، وهو من تأليف مشاري حمود العميري ومن إخراج حسين أبل،

النهضة نيوز