بالدموع المهاجم السوري عمر السومة يغادر مصابا مباراة الحزم والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

رياضة

بالدموع المهاجم السوري عمر السومة يغادر مصابا مباراة الحزم والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين

20 آب 2021 00:26

استضاف ملعب الحزم في مدينة الرس مباراة نادي أهلي جدة السعودي ومضيفه نادي الحزم في الجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم .

وفيها اقتنص نادي الأهلي تعادلا صعبا من أرض مضيفه الحزم بنتيجة (2-2) . 

وكانت المباراة قد توقفت في الدقيقة الخامسة لإصابة لاعب نادي الأهلي المهاجم السوري عمر السومة، بعد كرة اشترك فيها بالرأس مع لاعب الحزم.

وفي الدقيقة 11، استبدل المدرب بيسنيك هاسي مهاجمه بشكل اضطراري، وعوضه عبد الرحمن غريب إلى داخل الملعب.

والتقطت عدسات القنوات الناقلة للمسابقات السعودية، عمر السومة على دكة البدلاء بعد خروجه، وهو يتلقى العلاج من الجهاز الطبي، متأثرا ويبكي عقب استبداله للإصابة. 

وكاد السومة يسجل هدفا رائعا للأهلي في الدقيقة الثالثة من مقصية مميزة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس الحزم.

الشوط الأول انتهى بتقدم الحزم بهدفين نظيفين عن طريق كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميله أولا جون الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني أدرك الأهلي التعادل بهدفين في الدقيقة 78 سجل إزجان أليوسكي هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء، قبل أن يدرك البرازيلي باولينيو التعادل للأهلي (83).

يذكر أن الثنائي انضما إلى الأهلي بداية الموسم الحالي، حيث تعاقد الفريق مع أليوسكي قادما من ليدز يونايتد، فيما انضم باولينيو إلى الأهلي بعد إنهاء عقده مع قوانجتشو الصيني.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى نقطتين في المركز التاسع، بفارق الأهداف خلف الحزم صاحب المركز الثامن .

النهضة نيوز _بيروت