رد بدور البراهيم على متابعة وصفتها بـ الرخيصة

فن ومشاهير

بدور البراهيم ترد بغضب على متابعة وصفتها بـ الرخيصة ونشطاء يتهمونها بتعمد إثارة الجدل.. فيديو

20 آب 2021 13:28

عبرّت البلوغر وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم عن استيائها من متابعة وصفتها بـ الرخيصة، عقب استعراض المدونة الشهيرة طلب متابع الزواج منها مقابل مهر ضخم.


بدور البراهيم

وردت مشهورة السناب شات على تطاول المتابعة بـ استعراض تعليقها والهجوم عليها في فيديو قصير، تساءلت فيه عن ماهية الرخص الذي تقصده المتابعة، لاسيما وأنها تتزوج وفقاً للشريعة، مشيرة إلى أنها تزوجت زواجاً تقليدياً دون علاقة سابقة بينها وبين زوجها.

وخاطبت البراهيم المتابعة التي كتبت لها:" ويع رخيصة أهم شيء الفلوس"، قائلة:" أنا أول مرة أشوف إن الزواج فيه رخص.. الرجال ما يعرفني ولا أعرفه وقال لي أنا بـ تزوجك وبدفع لك 266 مليون ريال سعودي..".


وهاجمت المتابعة بـ الإشارة إلى الزواج التقليدي الذي لربما ارتبط والديها تحت مظلته، قائلة:" ليش أمك رخيصة يوم أبوك يخطبها ويدفع لها مهر؟.. شو هالحكي.. الرجال مستقدر يبي يدفع لي.. وين الرخص فيه.. أنا عمري ما تزوجت عن طريق علاقة.. كله زواج تقليدي.. يعني أنا رخيصة.. لما يجي رجال ويفع لي مهر بكون رخيصة؟.. لما يكون مقتدر ويدفع لي على سنة الله ورسوله أكون رخيصة يا رخيصة.. بس أترفع هذا الرد يكفيك..".

وكشفت بدور في مقطع آخر عن استعدادها للارتباط مرة جديدة ورغبتها بـ الاتباط عن طريق علاقة تعارف قبل الزواج والخروج من عباءة الزواج التقليدي، مضيفة:" أنا هـ المرة لما أبغى أتزوج راح أتزوج عن طريق تعارف.. لأعرفه ويعرفني.. أحبه ويحبني.. ما راح أتزوج عادي.. أنا لو ودي وأشير بكرة أتزوج..".

ردود أفعال النشطاء على فيديو بدور البراهيم

وانقسمت آراء النشطاء على رد المدونة السعودية بين منتقد لحديثها المتكرر عن المهور الغالية التي تقدم لها من قبل الراغبين بـ الزواج بها وبين محلل للأمر، كل بحسب وجهة نظره.

وجاء في التعليقات:" الله يعطيها سالفة غير الزواج"، و" تكسر خاطري دائماً تتكلم بـ الزواج والمهر دليل النقص اللي عندها"، و" طيب ما حدا درى عنك تزوجي ليش كل هـ المحاضرة"، و" وراج ما عندك حديث المعاريس والمهر والملايين"، و" هس قالت هذا كلام على شان تطلع ترند فقط عرفت كيف تلعب بـ الكورة".