صديق رهف القنون يفضح تفاصيل علاقتهما بعد معرفته بعدم أبوته لابنتها الوحيدة

فن ومشاهير

صديق رهف القنون يفضح تفاصيل علاقتهما بعد معرفته بعدم أبوته لابنتها الوحيدة.. صورة

20 آب 2021 20:10

اكتشف اللاعب الكونغولي لوفولو راندي عدم أبوته لـ طفلته الوحيدة " ريتا" من صديقته الناشطة السعودية رهف القنون، وصدم نجم كرة السلة متابعيه بـ الخبر، قبل أن يفضح تفاصيل علاقته بـ صديقته الهاربة في عدة منشورات مقتضبة، شاركها عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



ابنة رهف القنون

وروى راندي كيفية تعرفه بـ المدونة السعودية الشابة والسبب وراء استمراره معها وصولاً إلى اكتشافه عدم صلة القربى التي تربطه بـ ابنة رهف القنون.

وأوضح في منشور عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM، أنه التقى بـ رهف في العام 2019 وانفصل عنها بعد أسبوع واحد لعلاقتها بـ رجل فاسق، وهو ما دفعها للانهيار والتوسل إليه للبقاء إلى جانبها ودعمها لتتوقف عما تفعله.


وأكد أنه منحها تلك الفرصة ولكنه استوعب بعد شهر واحد أنها لن تتغير ولاتناسبه، فـ انفصل عنها لمدة ستة أشهر، قبل أن تتصل به وتخبره بـ أنها حامل منه، فطلب منها إجراء فحص البصمة الوراثية " الحمض النووي DNA"، وعاد إليها وكانت تتعامل معه بلطف وبطريقة صحيحة.

وأشار إلى أن موضوع البصمة الوراثية لم يغادر تفكيره ولكن حبه وتعلقه بـ الطفلة بعد ولادتها كان أكبر من أن يقوم بالأمر خوفاً من أن يخسرها، مبيناً أنه قام برعايتها إلى أن عادت رهف لتصرفاتها القديمة واكتشف أكاذيبها وانفصل عنها، وعندها تأكد بأنها لم تكن ترغب بـ إجراء الفحص خوفاً من تركه للطفلة.

وأوضح أن الفضول عاد إليه حول نسب الطفلة وصلتها به، وعليه أجرى فحص DNA واكتشف عدم قرابتهما وتواصل على الفور مع الناشطة الهاربة، مبيناً أنها أبدت سعادتها بـ الأمر، وقالت:" أخبرتني أنها سعيدة كوني لست الوالد وأن ريتا ستكون بحال أفضل مع شخص آخر غيري..".


وعبر نجم كرة السلة الكونغولي، لوفولو راندي عن اشتياقه الكبير لابنة رهف القنون " ريتا"، وأكد استمراره في المحاربة من أجل استعادة حضانتها والاعتناء بها، واختتم منشوره، قائلاً:" مرت أسابيع منذ أن أخبرتني رهف أنها تعرف والد ريتا الحقيقي.. ريتا لم تعد تعيش معي.. أفتقدها كثيراً.. أنا أدعو الله أن يراقبها ويحميها.. سأبقى أناضل من أجل حضانتها".


وتعرضت المدونة السعودية لهجوم لاذعٍ من قبل النشطاء، بعد تناقل منشورات صديق رهف على الحسابات الناشطة عبر السوشيال ميديا، علماً أنه وبـ العودة إلى حسابه الرسمي لم نجد المنشورات، وعليه من الممكن أن تكون انتهت مدة عرضها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابه الرسمي في INSTAGRAM.

الناشطة الهاربة رهف القنون

تجدر الإشارة إلى أن المدونة الشهيرة رهف القنون، فاجأت الجمهور بخبر حملها بطفلتها الأولى وارتباطها بـ لاعب كرة السلة لوفولو راندي في مطلع العام الماضي 2020، قبل أن تنجب طفلتها وتشارك صورها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت تحرص على الظهور برفقة لوفولو عبر السوشيال ميديا.

وذلك قبل أن يكشف اللاعب الشهير تخلي رهف القنون عنه وعن طفلتها الوحيدة في فيديو بث مباشر، شرح فيه كيفية إلاقها الباب بعد خروجهما وعدم استقبالهما مرة أخرى، دون معرفة منه بـ الأسباب وراء ذلك.

النهضة نيوز