بلقيس فتحي تخوض تجربة الاستعراض في أغنية دبلوماسي

فن ومشاهير

بلقيس فتحي تخوض تجربة الاستعراض في فيديو كليب دبلوماسي

21 آب 2021 12:50

طرحت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، مساء أمس الجمعة أولى أغانيها بـ اللهجة المصرية تحت عنوان " دبلوماسي"، بطريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على الـ يوتيوب.



بلقيس فتحي

تعاونت فيها النجمة اليمنية بـ الكلمات والألحان مع الموسيقي عزيز الشافعي وبالتوزيع الموسيقي مع جلال حمداوي، وصورتها على طريقة الفيديو كليب في مصر تحت إدراة وإخراج علي أبو طالب.

وقدمت بلقيس في العمل عض اللوحات الاستعراضية الراقصة، وظهرت وهي تتوسط أفراد الفرقة الشعبية وتقدم بعض الحركات الشرقية الراقصة، وتألقت النجمة اليمنية الشابة في الكليب بـ إطلالة واحدة، تمثلت بـ جمبسوت أحمر لامع، تميز بقصته الضيقة من الأعلى والتي كشفت عن رشاقتها ومنحنيات جسدها بطريقة أنثوية راقية بعيدة عن التكلف.


وحاز جديد بلقيس على إعجاب الجمهور الذي أشاد بـ المنشور بـ استخدام خاصية التعليق، ومن التعليقات:" أغنية حلوة مبروك بلقيس"، و" روعة يا فنانة"، و" كل مرة إبداع أكثر من اللي قبله.. جوهرة الغناء بلقيس كثير أحبك"، و" من المغرب أحبك يا مطربتي المفضلة مولعة الجو يا بلقيس"، و" الفنانة العربية رقم واحد وتتقن كل اللهجات العربية حبيت انفتاحها على اللهجات العربية".

ويقول مطلع أغنية دبلوماسي التي تجاوزت نسبة الاستماع إليها خلال الساعات الأولى من طرحها عبر يوتيوب، حاجز الثلاثمائة ألف مشاهدة:" حبيبي أنا جاية أقولك إن أنت عاجبني كلك.. دماغك بـ احترمها ودماغي أنت اللي فاهمها.. يا راسي ودبلوماسي يا مسيطر على إحساسي إنت الحب الوحيد والموضوع الأساسي.. لا باحور ولا بأفور أنا بـ أعاكسك رسمي تصور..".

رقص بلقيس ومحمد رمضان

وفي وقت سابق، تعرضت بلقيس لهجوم لاذعٍ من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب تداول فيديو قصير لها، يوثق رقصها مع الفنان المصري محمد رمضان في إحدى المناسبات العامة المقامة في الساحل الشمالي.

وهو ما وجد فيه البعض انتقاصاً لشأنها ومقامها الفني بـ اعتبارهم أن حركاتها غير لائقة وملابسها كاشفة، في حين اتجه البعض إلى التكهن بوجود عمل فني مشترك سيجمعها بـ الفنان محمد رمضان.


تجدر الإشارة إلى أن الفنانة بلقيس فتحي، تحرص منذ بداية مشوارها الفني على إصدار أغانٍ منوعة ومتعددة اللهجات، حيث قدمت عدة أغانيات بـ اللهجة اللبنانية والعراقية.