بالصور إنتر ميلان يقسو على جنوى في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم

رياضة

بالصور إنتر ميلان يقسو على جنوى في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم

21 آب 2021 21:50

استضاف استاد جيوزيبي مياتزا مباراة نادي إنتر ميلان الإيطالي وضيفه نادي جنوى في افتتاح منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وفيها اكتسح نادي إنتر ميلان مضيفه جنوى، برباعية نظيفة .

افتتح لاعب إنتر ميلان سكرينيار أهداف اللقاء في الدقيقة السادسة بعد ركلة ركنية نفذها كالهانجولو داخل المنطقة، وارتقى لها سكرينيار ليضربها برأسية في الشباك.

ونجح كالهانجولو في تسجيل هدفه الأول بقميص الإنتر، والثاني للفريق بالدقيقة 14، بعد عدة تمريرات بين أقدام لاعبي الفريق، وصلت إلى دجيكو وبدوره مررها إلى هاكان الذي أطلق تسديدة صاروخية في الشباك من خارج المنطقة.

وسجل بيريسيتش هدف ثالث للإنتر بالدقيقة 45+1، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

و سجل فيدال هدف الإنتر الثالث بالدقيقة 74، بعد لعبة جماعية ممتازة، بدأت بتسديدة دجيكو ليبعدها الحارس وتصل إلى باريلا الذي مرر الكرة بالكعب إلى فيدال أمام المرمى، ويضعها بالشباك.

في الدقيقة 84، قرر إنزاجي الدفع بالهولندي دينزل دومفريس، الظهير الأيمن المنضم منذ أيام فقط إلى الإنتر، ليشارك لأول مرة بقميص النيراتزوري.

وتمكن دجيكو من تسجيل أول هدف له بقميص الإنتر، في الدقيقة 88، بعد لعبة بدأها دجيكو بتمريرة إلى فيدال الذي بدوره مرر كرة عرضية ممتازة داخل المنطقة، ارتقى لها البوسني ليضربها برأسية في الشباك .

والجدير ذكره أنه بهذا الفوز، حصد إنتر أول 3 نقاط له في بداية حملة الدفاع عن لقبه، بينما يظل جنوى بدون نقاط.

النهضة نيوز _ بيروت