موعد مباراة ميلان ضد ساسولو في ختام منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة ميلان ضد ساسولو في ختام منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة

22 أيار 2022 09:24

يستضيف استاد مابي مباراة نادي ساسولو وضيفه نادي ميلان ضمن منافسات المرحلة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2021-2022.

يدخل نادي ميلان المباراة رافعا شعار الفوز لمواصلة الانتصارات من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي، وتفويت الفرصة أمام الإنتر الغريم التقليدي فى خطف اللقب، حيث يحتاج الفريق لنقطة وحيدة للتتويج بلقب الكالتشيو رسميًا واعتلاء منصات التتويج بعد غياب.

ويحتاج فريق ميلان، بقيادة مدربه ستيفانو بيولي، التعادل أو الفوز لحسم لقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائن الروسونيري منذ موسم 2010-2011.

ومن المتوقع أن يخوض ميلان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مايجنان

خط الدفاع: دافيد كالابريا، بيير كالولو، توموري، لوكاس هرنانديز.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، تونالي، فرانك كيسي، سايليمايكرس، رافائييل لياو.

خط الهجوم: أوليفيه جيرو 

يذكر أن نادي ميلان كان قد حقق سلسلة من الانتصارات اللافتة في الأمتار الأخيرة وتحديدا خارج ملعبه ضد فيورنتينا ولاتسيو وفيرونا قبل أن يتفوق على أتالانتا بهدفين نظيفين على أرضه في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة.

وفى المقابل، يسعى ساسولو لتحقيق الفوز فى هذه المباراة واستغلال عامل الأرض والجمهور، لحرمان ميلان من التتويج بالدوري الإيطالي وإهدائه للإنتر.

يذكر أن نادي ميلان يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر ميلان، فيما يتواجد ساسولو فى المركز الحادي عشر برصيد 50 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :



النهضة نيوز _ بيروت