بركلات الحظ الترجيحية الرجاء المغربي يفوز ويتوج بكأس محمد السادس للأندية الأبطال .. فيديو

رياضة

بركلات الحظ الترجيحية الرجاء المغربي يفوز ويتوج بكأس محمد السادس للأندية الأبطال .. فيديو

22 آب 2021 02:29

استضاف ملعب الأمير مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط مباراة نادي الرجاء المغربي واتحاد جدة السعودي في نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال .

وفيها توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي بلقب البطولة العربية، عقب فوزه الصعب والمثير على نظيره اتحاد جدة بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلى بأربعة أهداف لكل منهما.

أحرز برونو هنريكي هدف التقدم لصالح اتحاد جدة فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أدرك إلياس حداد التعادل للرجاء البيضاوى بعدها بدقيقة، قبل أن ينجح محمود بنحليب فى تسجيل الهدف الثاني للفريق المغربى بالدقيقة 13 من زمن المباراة.

وأدرك رومارينيو هدف التعادل لاتحاد جدة عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم سجل زكريا الوردي الهدف الثالث للرجاء المغربى في الدقيقة 37 من زمن اللقاء. 

وفى الشوط الثاني سجل المهاجم البرازيلي رومارينيو الهدفين الثالث والرابع لصالح اتحاد جدة في الدقيقتين 53، و64 من ركلة جزاء، فيما أحرز سفيان رحيمى الهدف الرابع للرجاء بالدقيقة 50 من زمن اللقاء.

ولعب اتحاد جدة اللقاء بتشكيل ضم كلا من: مارسيلو جروهي ، سعود عبدالحميد ، عمر هوساوي ، حمدان الشمراني ، مهند الشنقيطي، كريم الأحمدي ، برونو هنريكي ، عبدالعزيز البيشي، كورونادو ، رومارينهو، فهد المولد.

بينما جاء تشكيل الرجاء البيضاوي كالتالي :

أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، مروان الهدهودي، إلياس الحداد، سكحان، عمر العرجون، زكريا الوردي، عبد الإله الحافظي، سفيان رحيمي، محمود بنحليب، محسن متولي.

والجدير ذكره أن فريق الاتحاد السعودي تجاوز في نصف النهائي عقبة مواطنه الشباب السعودي، بالتعادل 2 – 2 ذهابا ثم الفوز 2 – 1 في مباراة العودة، ليبلغ الدور الختامي للبطولة.

بينما خسر الرجاء المغربي نصف النهائي من الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن ينتصر في الإياب بثلاثية دون مقابل، ويبلغ المباراة النهائية

النهضة نيوز _ بيروت