هند القحطاني تصرح بـ إعجابها ببعض مشاهير السوشيال ميديا

فن ومشاهير

هند القحطاني تصرح بـ إعجابها ببعض مشاهير السوشيال ميديا وتستشير الجمهور بنشر أسمائهم بهدف الارتباط

22 آب 2021 11:00

عبرت الناشطة السعودية هند القحطاني عن رغبتها بـ خوض غمار الحب والارتباط بـ أحد مشاهير السوشيال ميديا، واستشارت متابعيها، حول نشرها قائمة بـ أسماء المشاهير المعجبة بهم وبشخصياتهم، بهدف فتح المجال أمام العازبين منهم للتقرب منها بغية التعارف ومن ثم الارتباط.



هند القحطاني

وفاجأت المدونة السعودية متابعيها عبر سناب شات، بـ عدة منشورات مرئية ومقروءة حول رغبتها في الدخول بعلاقة حب والارتباط مجدداً، وذلك قبل أن تبدي إعجابها ببعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وتبوح بخوفها من ذكر أسمائهم جراء عدم معرفتها بمشاعرهم اتجاهها وإن كانوا يبادلونها الشعور.

ونشرت القحطاني عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، قائلة:" إيش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب الغير مرتبطين الي أنا معجبة جداً فيهم.. عشان إذا فيه واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم يتم التعارف.. ثم الحب ثم الارتباط..".


وتابعت في منشور آخر:" ترى أنا زي كل البشر فيه رجال مشاهيرمعجبة جداً فيهم.. لكن ما أتجرأ أصرح لأنه احتمال هناك نساء بحياتهم.. واحتمال يكون غير معجب ولا أنا ستايله.. ولاذوقه أو إن شخصيتي ما تعجبه..".

واستفز منشور نجمة إعلانات سناب شات النشطاء حول التعليق، خاصة بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث انقسمت عليه تعليقات النشطاء بين ساخر وناقد.


وجاء في التعليقات:" صديقتي ما حد يبيك بس نامي وارتاحي تفشلين صدق"، و" بكرة راح يطلع لنا كتكوت ثاني ما نبي كفاية كتاكيتها"، و" قول تمثيل"، و" اللي اختشوا ماتوا"، و" خلاص فقدت عقلها رسمي هذا اللي كان ناقص والله"، و" أقول بس ربي عيالك"، و" واي اشبها ذي؟".


ودافع بعض النشطاء عن المدونة الشهيرة، وتحدثوا عن حقها بـ الحب والزواج، وعلقت ناشطة:" وش فيها إذا فكرت بـ الحب وبالزواج لاعيب ولا حرام والشرع حلل لها دامها منفصلة وهند ملكة جمال مليون واحد يتمناها"، وأضافت أخرى:" مسكينة يمكن تبي تتزوج"، وكتبت متابعة:" يا عمري يا هند بس يا حظه اللي بياخذها".

إعلان هند القحطاني عن الخمور

تجدر الإشارة إلى أن الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، تعرضت لهجوم لاذعٍ، بعد تحدثها عن بيع الخمور في الصيدليات الكبرى الأمريكية، واقتراب عمل بعض البلاد العربية ببيع المشروبات الروحية في الصيدليات العامة، وهو ماوجده البعض ترويجاً منها وتشجيعاً صريحاً على شرب الخمور.

النهضة نيوز