ليلى إسكندر تطالب بـ استبدال الهدايا بالـ كاش في عيد ميلادها وتتعرض لانتقادات لاذعة

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تطالب بـ استبدال الهدايا بالـ كاش في عيد ميلادها وتتعرض لانتقادات لاذعة.. فيديو

22 آب 2021 11:07

أثارت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر ضجة عارمة بين أوساط النشطاء، عقب مطالبتها جميع أصدقائها بـ إهدائها الأموال نقداً " كاش" في عيد ميلادها، بدلاً من جلب الهدايا العينية.



ليلى إسكندر

وفي تفاصيل الخبر، تعرضت النجمة المقيمة في السعودي لـ هجوم لاذعٍ وانتقادات حادة من قبل نشطاء عبر السوشيال ميديا، إثر خروجها برفقة صديقتها في مقطع فيديو جديد عبر سناب شات، وتصريحها بـ رغبتها في تلقي الأموال نقداً بدلاً من الهدايا في عيد ميلادها الذي يصادف تاريخ اليوم الأحد الواقع في الثالث والعشرين من شهر آب/ أغسطس الجاري.

قالت فيه:" هاي.. لكل أصحابي الأغنياء ولا لأ حتى اللي على قد حالهم.. أوعى حدا يجيب اللي هدايا.. عبير صاحبتي حدي.. هي فكرتها مش فكرتي.. قالت لي ليلى لأن عيد ميلادها كمان بـ 31/ 8.. أنا وياها ما منتقبل هدايا.. بدنا كاش.. الكاش يتكلم..".


هدايا عيد ميلاد ليلى إسكندر

وانطلقت على إثره تعليقات النشطاء الذين هاجموا الفنانة اللبنانية بـ أبشع الكلمات وأفظع العبارات والأوصاف على الرغم من عفوية المقطع وخفة ظل ليلى، إذ وجد البعض منشورها نوعاً من أنواع التسول، بينما نعتها البعض بـ ألفاظ نابية جراء ظهورها بـ " بوستييه".

وجاء في التعليقات:" يجيبون لك الهدايا الخرفان واجد.. ما يهدون إلا على هـ الأشكال"، و" طيب لو فصخت البلوزة وانتهى الموضوع ولا تتعب نفسها"، و" عيب يا أم يوسف.. الأم مدرسة إن أعددتها..أعددت شعباً طيب الأعراق"، و" لبسها ينرفز".

وأيضاً:" ماتت الغيرة الله يهيكم"، و" شحاتين"، و" ليش ما لبست ملابس للشحادة"، و" ما لومها الأغنياء ذوقهم مخيّس"، و" الله يعينا إذا أنتِ يا الغنية يم الفلوس تبين فلوس كاش أجلإحنا وش نقول".

ليلى إسكندر متهمة بـ تضليل المستهلكين

وفي سياق منفصل، عاقبت وزارة التجارة السعودية، النجمة ليلى إسكندر زوجة الفنان السعودي يعقوب بوشهري، إضافة لثلاثة مشاهير آخرين بـ تهمة التضليل والخداع، بعد نشرهم إعلانات مخالفة على تطبيق سناب شات، حول نشاط " الفوركس" المحظور في البلاد.

وأصدرت الوزارة عقوبات بحقهمـ تمثلت بـ تغريم كل واحد منهم بنحو أربعين ألف ريال سعودي، مع إنذارهم بـ مخالفة نظام التجارة الإلكترونية.

النهضة نيوز