موعد القمة الإنجليزية بين أرسنال وضيفه تشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد القمة الإنجليزية بين أرسنال وضيفه تشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة

22 آب 2021 12:23

يستضيف ملعب "الإمارات" مباراة نادي أرسنال وضيفه نادي تشيلسي في ديربي لندن، وقمة مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وسيدخل نادي أرسنال المباراة بكل قوة رافعا شعار الفوز لابديل عنه وذلك بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة وقاسية في الجولة الأولى أمام برينتفورد الصاعد حديثا هذا الموسم بهدفين دون مقابل. 

حيث أن خسارة مباراة اليوم، ستزيد من الضغوطات على النادي اللندني في محاولة المنافسة على اللقب هذا الموسم، أو على الأقل انهاء المسابقة في مركز متقدم، وخاصة أنه سيواجه مانشستر سيتي (حامل اللقب) في الجولة المقبلة.

ويغيب عن نادي أرسنال في لقاء اليوم، الثنائي ويليان وألكسندر لاكازيت بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى المصابين، الغاني توماس بارتي، والمدافع جابرييل ماجهاليس، وإدوارد نكيتياه، فيما لم يتحدد بعد موقف الجابوني أوباميانج من المشاركة بعد تعافيه من كورونا.

في المقابل نجح تشيلسي في الفوز على نظيره كريستال بلاس بثلاثة أهداف دون مقابل، ليحتل وصافة ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد المتصدر.

ويعيش نادي أرسنال أفضل حالاته بعد الفوز بلقب السوبر الأوروبي والبداية القوية هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ومن المنتظر مشاركة الوافد الجديد، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، القادم في الصيف الحالي من إنتر ميلان الإيطالي.

ويفتقد تشيلسي في مباراة اليوم، لجهود جناحه الأمريكي كريستيان بوليسيتش بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت